بالصور.. 7 إصابات في حادث سير بعجمان بسبب السرعة الزائدة

صورة

أدى حادث سير نتيجة اصطدام مركبتين بسبب السرعة الزائدة في شارع الكويت بمنطقة النعيمية بعجمان إلى إصابة 7 أشخاص بعد انحراف إحدى المركبتين واصطدامها بواجهة محل تجاري.

وتفصيلا، قال نائب مدير إدارة المرور والدوريات الرائد سيف عبد الله الفلاسي إن "الحادث وقع على شارع الشيخ راشد بن عبد العزيز في تقاطع شارع الكويت حيث اتجه السائق المتسبب، وهو عربي الجنسية بسيارته من نوع مرسيدس g55 للأمام بدلا من توجهه لليسار مستخدما مسار الخط الالزامي المخصص للمتجهين إلى اليسار على التقاطع.

وأوضح الفلاسي، في تصريح للصحافيين، أنه "ونتيجة لسرعته الزائدة وعدم التزامه بخط السير الإلزامي أثناء عبوره التقاطع، اصطدم بمركبة أخرى من نوع (فورد فيجو) تقودها سيدة كانت متوجهة إلى اليسار على التقاطع، حيث لم يتمكن السائق من السيطرة على المركبة فانحرفت إلى جهة المحلات المتواجدة على الجانب الأيمن بعد التقاطع مباشرة، وصدم بها واجهة محل وجانب من جدار المحل المجاور.

وبين أن الحادث أدى إلى وقوع إصابات بسيطة لـ7 أشخاص، وهم السائق، و4 سيدات من الجنسية العربية من المركبة الأخرى المتضررة، وشخصان آسيويان أحدهما كان متواجدا في المحل الذي تعرضت واجهته للصدم، وآخر أصيب أثناء تواجده في المحل المتضرر المجاور.

وأشار إلى أن سبب وقوع الحادث هو عدم التزام السائق بخط السير الالزامي، وقيادته للمركبة بسرعة تفوق الحد المسموح به على التقاطع، داعيا السائقين إلى ضرورة الانتباه للإشارات المرورية أثناء القيادة والالتزام بخط السير وقواعد واشارات والمرور وعدم تجاوز السرعة المسموح بها في جميع الطرق وخاصة عند تقاطعات الإشارة الضوئية، وذلك كونها نقطة التقاء الطرق، وذات اتجاهات متعددة، ووقوع الحادث بها ينتج عنه حوادث ذات أضرار وخيمة.

تويتر