عامل بناء وبائع يروجان 572 كبسولة هيروين في دبي

ضبطت شرطة دبي شخصين عامل بناء وبائع من جنسية دولة أسيوية اتهما بحيازة وترويج المخدرات، وعثر بحوزة أحدهما على 572 كبسولة هيروين، وفق مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل ابراهيم المنصوري الذي أشار إلى أن المتهم الثاني في القضية قاوم رجال المكافحة أثناء القبض عليه قرب أحد المراكز التجارية في أبوظبي.

وقال المنصوري إن معلومات وردت إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات خلال شهر سبتمبر الماضي تفيد بأن شخصين من جنسية دولة أسيوية يروجان المخدرات بين الشباب المواطنين في أحياء سكنية معينة، لافتاً إلى تشكيل فريق عمل من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات للتثبت من صحة المعلومات، وإعداد خطة لضبطهما متلبسين.

من جهته ذكر مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات العقيد عيد ثاني حارب إن فريق العمل حدد مقر سكن المتهم الأول وهو عامل بناء يدعى أ.ع.ر.خ،) 28) سنة و ألقي القبض بعد مداهمة غرفته في مجمع سكني للعمال بإحدى المناطق الصناعية بدبي، لافتاً إلى ان المتهم حاول الفرار أثناء المداهمة إلا أن أفراد المكافحة، كانوا له بالمرصاد، وفوتوا عليه أي فرصة للإفلات من قبضتهم.

 وأضاف أن تم القبض على المتهم الثاني "ح.أ. ط" (36) سنة، بائع في إحدى الشركات الخاصة، بعد يوم من ضبط الأول بالقرب من أحد المراكز التجارية المشهورة بأبو ظبي. بمساندة أفراد من إدارة مكافحة المخدرات بشرطة أبو ظبي ، وأبدى المتهم مقاومة شديدة لفرق المكافحة التي تمكنت من السيطرة عليه، واقتيد إلى الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بشرطة دبي.

وأشار إلى العثور على 572 كبسولة من مخدر الهيروين بوزن إجمالي قدره 4 كيلوات و 800غرام، كانت مخبأة في حقيبة ظهر ضمن عدد من الأكياس البلاستيكية، في مسكن المتهم الأول الذي اعترف بأنه حصل عليها بواسطة المتهم الثاني الذي كان يوجهه لاستلام أو ترويج المخدرات بين المواطنين والمقيمين مقابل مبالغ مالية.

 

تويتر