استغلّ وجودها بمفردها أمام منزلها

محاكمة نجّار هتك عرض طفلة بالإكراه

النيابة العامة وجّهت إلى المتهم ارتكاب جناية هتك العرض بالإكراه وأحالته إلى محكمة الجنايات. أرشيفية

أحالت النيابة العامة في دبي نجاراً من جنسية دولة آسيوية، يبلغ من العمر 31 عاماً، إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك عرض طفلة بالإكراه أمام مقر سكنها.

وذكرت النيابة في أمر الإحالة أن المتهم الذي يدعى (ج.ش.أ) استغلّ وجود الطفلة بمفردها، وضعف إدراكها وقام باحتضانها، وارتكب تصرفات أخرى تندرج تحت جناية هتك العرض بالإكراه.

وأفاد أحد شهود الإثبات، عريف في شرطة دبي، بأن الطفلة، التي تبلغ من العمر تسع سنوات، كانت تلعب أمام الفيلا التي تسكن بها في دبي، وكان هناك عمال يطلون بوابة المنزل، فنادى أحدهم عليها وأمسك بها، ثم انتهك أجزاءً مختلفة من جسدها، حتى صرخت المجني عليها ولاذت بالفرار إلى ذويها.

• والد المجني عليها فوجئ بابنته في حالة نفسية سيئة عند عودته إلى المنزل.

وقال الشاهد إن الأسرة أبلغت الشرطة، فتم جمع المشتبه فيهم وعرضهم في طابور تشخيص أمام الفتاة التي تعرفت مباشرة إلى المتهم، وتم القبض عليه.

فيما ذكرت والدة المجني عليها، من جنسية دولة عربية، أنها كانت موجودة في «سوبر ماركت» قريب من المنزل حين وردها اتصال هاتفي من ابنتها تبلغها بأن شخصاً أمسك بها وتحسّس جسدها، وأشارت إلى العامل المتهم بارتكاب الواقعة.

وأضافت الأم أنها توجهت إلى العامل وسألته عن تصرفه فأجابها بلغة لم تفهمها، ما دفعها إلى اصطحاب طفلتها مجدداً إلى داخل المنزل، وسألتها عن التفاصيل فشرحت لها الفتاة ما حدث لها، وأن المتهم حاول سحب الفتاة بقوة خلف المنزل، لكنها قاومته، واستطاعت الفرار قبل أن يتمكن منها.

وأفاد والد المجني عليها أمام النيابة العامة بأنه فوجئ بابنته في حالة نفسية سيئة عند عودته إلى المنزل، وكانت تبكي وتصرخ، وذكرت له أن المتهم حاول تقبيلها وتجرأ على جسدها متحسساً أماكن مختلفة منه، كما قام بحضنها محاولاً جذبها إلى خلف الفيلا، فأبلغ الشرطة بالواقعة.

واستمعت النيابة العامة كذلك إلى أقوال المجني عليها التي شرحت تفصيلياً كيف استدرجها العامل، ووضع يده داخل ملابسها واعتدى عليها بالإكراه، قبل أن تتمكن من الإفلات منه والهروب إلى داخل الفيلا التي تسكن بها.

ووجهت النيابة العامة إلى المتهم ارتكاب جناية هتك العرض بالإكراه، وأحالته إلى محكمة الجنايات مع استمرار حبسه.

تويتر