مندوب مكتب محاماة يتحرش بمتعاملة

اتهام عامل بنشر صور طليقته على شبكة التواصل الاجتماعي

أحالت النيابة العامة في دبي، أمس، إلى محكمة الجنايات، عاملاً (باكستاني) لنشره صور طليقته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة، إنها تزوجت للمرة الثانية، بعد طلاقها من المتهم. وبعد مرور شهر على زواجها اتصل طليقها بزوجها، وهدده بنشر صور لها في حال لم يطلقها. وقال له إنها امرأة سيئة، وإنه سيسبب له مشكلات كثيرة، إلا أن زوجها لم يُعرْه اهتماماً.

وبعد فترة فوجئت بالمتهم ينشر صوراً خاصة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، فقدمت بلاغاً لدى الشرطة. وتضمنت أوراق الدعوى، التي أحالتها النيابة العامة إلى المحكمة، اعتراف المتهم بما أسند إليه من اتهام باقتراف جناية التهديد المصحوب بطلب باستخدام إحدى وسائل تقنية المعلومات، وجنحة الاعتداء على خصوصية شخص في غير الأحوال المصرح بها قانوناً، باستخدام إحدى وسائل تقنية المعلومات. كما عاقبت المحكمة في قضية أخرى، مندوب مكتب محاماة، يحمل جنسية دولة عربية، بالحبس ثلاث سنوات، لإدانته بالتحرش بمتعاملة مع المكتب الذي يعمل فيه. وكشفت النيابة العامة أن المتهم توجه إلى مسكن المجني عليها لاستكمال أوراق خاصة بزوجها الموقوف في شرطة دبي من أجل كفالته، إلا أن المتهم طلب التواصل مع المجني عليها باستمرار، إلى أن أقحم نفسه في خصوصياتها، ثم طلب منها أن تخرج معه وسط استهجان منها، فطلبت منه عدم التواصل معها مجدداً.

وقالت إنها غيرت رقم هاتفها، إلا أنه تحصل على الرقم الجديد وبدأ يتواصل معها، حتى بعد أن خرج زوجها من السجن، وفي أحد الأيام قدم إلى مسكنها وفوجئت به يدفع باب المنزل ويهتك عرضها وسط مقاومة منها.

 

تويتر