تصادم 9 مركبات في الطريق الدائري بالشارقة

وقع، صباح اليوم، حادث تصادم تتابعي بين 9 مركبات على الطريق الدائري من شارع الشيخ محمد بن زايد بالاتجاه إلى شارع الاتحاد، ولم ينتج عن الحادث إصابات بليغة، حسبما ذكرت شرطة الشارقة.

وأضافت أن سبب الحادث يرجع إلى عدم ترك مسافة الأمان، وأن الحادث تسبب في حدوث ازدحام كبير في الشارع وعرقلة حركة المرور. وأنه فور تلقي غرفة العمليات المركزية بالقيادة بلاغاً بالحادث، وصلت فرق الشرطة ودوريات المرور والوحدات المختصة والإسعاف الوطني والإنقاذ إلى موقع الحادث، وقامت فرق البحث والتخطيط برفع الآثار الموجودة في مسرح الحادث، وتم تخطيط موقع الحادث ورفع السيارات من الطريق لإفساحه لبقية السيارات.

ودعت شرطة الشارقة الجمهور إلى ضرورة الالتزام بمسافة الأمان، وأخذ الحيطة والحذر على الطريق وعدم الانشغال بغير الطريق. كما دعت إلى ضرورة التزام السائقين الذين يتعرضون لحوادث بتحريك سياراتهم من موقع الحوادث وعدم الوقوف في نفس المكان الذي وقع فيه التصادم، حتى لا يتم عرقلة المرور والتسبب في ازدحامات واختناقات للطريق، لافتة إلى أن الهدف ليس إعطاء مخالفة للمتسبب في الحوادث، إنما هو المحافظة على سلامة الجمهور والحرص على حماية أرواحهم.

تويتر