قاتل «الطفل عبيدة» يعترف بجريمته أمام «نيابة دبي».. ووالده يتبرأ منه

المتهم. من المصدر

أمر النائب العام لإمارة دبي، المستشار عصام عيسى الحميدان، بحبس المتهم المقبوض عليه في جريمة قتل «الطفل عبيدة» احتياطياً على ذمة التحقيق، فيما طالب والد المتهم بالإسراع بتنفيذ عقوبة الإعدام بحق ابنه. وقالت النيابة العامة في تصريح صحافي، أمس، إنها باشرت التحقيق في القضية فور إخطارها بالعثور على الجثة، حيث أمر النائب العام بتشكيل فريق تحقيق برئاسة المحامي العام، رئيس نيابة ديرة، المستشار يوسف فولاذ، وعضوية رئيس النيابة المستشار الدكتور علي الحوسني، ووكيل نيابة أول أحمد إبراهيم عبدالله.

وتابعت، أنه انتقل الفريق إلى المكان، وعاين الجثة، وكلّف الطبيب الشرعي التشريح، وإعداد تقرير مفصل، لبيان سبب الوفاة، وساعتها، وتكليف خبراء الأدلة الجنائية اتخاذ اللازم، وسرعة عرض التقارير على النيابة العامة.

وقال المستشار يوسف فولاذ إن فريق العمل باشر التحقيق مع المتهم فور القبض عليه، حيث اعترف بارتكاب الجريمة، وأمرت النيابة بحبسه احتياطياً على ذمة التحقيق، وجارٍ استكمال سماع شهادة القائمين بالضبط وانتظار التقارير الفنية.

إلى ذلك، طالب عيسى عبدالله، والد المتهم، شرطة دبي بالإسراع بتنفيذ عقوبة الإعدام بحق ابنه، معرباً عن امتنانه لها لسرعتها في الكشف عن جريمته. وقال خلال اتصال أجرته «الإمارات اليوم»: «هذا الخبر هدني.. أنا تعبان كثير من تحت راس ابني».

وقدم والد الجاني أحر تعازيه لذوي الضحية الطفل عبيدة، مؤكداً أنه وعائلته بريئون من المتهم إلى يوم الدين.
فيما طالبت عائلة المتهم في بيان على خلفية الجريمة، بالقصاص منه وإعدامه. وقالت إنها «فجعت بخبر بالحادثة الأليمة»، مؤكدة استنكارها هذا الفعل الشنيع. وأضافت أن هذا الفعل «لا يمثل العائلة وتتبرأ منه»، وتطالبت بإيقاع أقصى أشكال العقوبة على الجاني.


 

تويتر