محاكمة آسيوي طعن صديقته لشكه في سلوكها

استمعت محكمة الجنايات في رأس الخيمة، أمس، لأقوال الطبيب الشرعي في قضية شروع متهم آسيوي في قتل صديقته طعناً بالسكين في البطن والصدر واليد، نتيجة لشكه في سلوكها.

وأوضح الطبيب الشرعي أن المجني عليها أصيبت إصابات بليغة في البطن بعمق 18 سم، دون أن تتضرر الكلى أو الكبد نتيجة لعملية الطعن، مشيراً إلى أن الإصابة في منطقة الصدر كانت بسيطة، كما أصيبت المجني عليها بجرح في إحدى يديها، نتيجة دفاعها عن نفسها.

ووجهت النيابة العامة في رأس الخيمة إلى المتهم تهمة الشروع في قتل المجني عليها باستخدام السكين وممارسة الزنا، كما وجهت إلى المجني عليها تهمة الزنا.

وأوضح المتهم أنه تعرف إلى المجني عليها في إحدى الإمارات المجاورة، ونشأت بينهما قصة حب، وقام بخطبتها فيما بعد، إلا أن الخلافات بدأت تتراكم بينهما، لعدم تواصلها معه بشكل مستمر، ما جعله يشك في سلوكها، مشيراً إلى أنه جلب سكيناً من مطبخ منزله، أثناء وجود المتهمة الثانية برفقته، وطعنها في الصدر والبطن انتقاماً منها. وأجّلت المحكمة استكمال النظر في ملف القضية إلى الشهر المقبل. وكانت شرطة رأس الخيمة تمكنت من ضبط المتهم الأول، بعدما قام بتوصيل المجني عليها إلى مستشفى صقر الحكومي لتلقي العلاج، حيث اعترف في التحقيقات الأولى بطعن المجني عليها نتيجة تراكم الخلافات بينهما.

تويتر