ضبط 3 متهمين نفذوا 61 سرقة في رأس الخيمة

المتهمون الثلاثة وأمامهم المسروقات التي تم ضبطها. من المصدر

ألقى رجال إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة رأس الخيمة، القبض على ثلاثة لصوص من جنسية دولة آسيوية، نفذوا 61 عملية سرقة لسكنات العمال، شملت سرقة بطانيات، وهواتف متحركة، وساعات، ومشغولات ذهبية.

وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، العقيد عبدالله علي منخس، إن «الإدارة سجلت خلال الفترة الأخيرة بلاغات متلاحقة عن تعرّض سكنات عمال في مناطق من الإمارة للسرقة، حيث تم تشكيل فرق بحث وتحري وجمع المعلومات، وتكثيف دوريات التحريات في أماكن تجمع سكنات العمال، وفي المناطق الحيوية التي تشهد كثافة لسكن العمال».

وأوضح أن «الإدارة توصلت من خلال أحد مصادرها إلى قيام شخص برهن هاتفه المتحرك في بقالة مقابل شراء منتجات»، وتابع: «بعد فحص الهاتف تبيّن بأنه من ضمن أجهزة تعرّضت للسرقة، وتم تقديم بلاغ بها، فتم تكثيف التحريات والتوصل إلى مكان الشخص، وعند مداهمة مقر سكنه وضبطه تم العثور على مسروقات، منها مبالغ مالية من عملات مختلفة، وهواتف متحركة، وساعات يد ومشغولات ذهبية، وأجهزة إلكترونية وكهربائية، وأغطية نوم».

وذكر أن «المشتبه فيه اعترف بارتكاب 61 عملية سرقة، بالاشتراك مع اثنين آخرين تم القبض عليهما»، موضحاً أن «عمليات السرقة تمت في سكنات العمال، وأنه تم سرقة كل ما تطاله أيهديهم، واقتسام المسروقات وبيعها».

تويتر