شرطة دبي تضبط المتحرش الغامض بعد عامين من الملاحقة

تجول السائح الألماني مع زوجته بسعادة في شوارع دبي حتى وصل إلى منزل فخم اعتقدا أنه تابع لأحد المسؤولين، وظهر لهما شخص يرتدي الزي الرسمي للمواطنين، ويتصرف بقدر من الانضباط فاعتقدا أنه المسؤول المهم، وطلبا التصوير معه.


صورت المرأة زوجها أولا مع الرجل، ثم تبادلا الأدوار وأخذ منها الكاميرا ملتقطاً بعض الصور لها مع الغريب المهم، لكن أصيب بصدمة كبيرة حين امتدت يد الرجل لمناطق حساسة في جسد زوجته متحرشاً بها أمام زوجها بكل وقاحة، وسجلت الكاميرا تلقائيا تصرفاته، ثم سحب السائح زوجته وغادر المكان سريعاً.


يستكمل القائد العام لشرطة دبي اللواء خميس مطر المزينة تفاصيل الواقعة قائلاً، " إن السائح غادر الدولة دون أن يتخذ أي إجراء تجاه المتحرش الوقح، وفور وصوله إلى بلاده بعث برسالة عبر البريد الإلكتروني إلى شرطة دبي يحكي فيها ما حدث ويكشف عن خوفه من الإبلاغ عن الواقعة قبل عودته لاعتقاده أن المتهم شخص مهم ويمكن أن يؤذيه، نظراً لجرأته في التحرش بزوجته أمامه.


وأضاف المزينة " لم يكن مجدياً أن نقنع السائح  الذي أكد أنه لن يزور دبي مجدداً بأن هذه حالة فردية، ولا أحد فوق القانون في الإمارات، وبدأنا رحلة ملاحقة للمتحرش الغامض، فنشرنا صوره بين مصادرنا وفي الأماكن القريبة، ومرت شهور دون أن نيأس من التوصل إلى نتيجة رغم بساطة هذه الجريمة في دول أخرى، وفي ظل عدم وجود بلاغ رسمي مسجل بها.


وأشار إلى أن عملية الملاحقة استمرت عامين كاملين حتى تلقينا معلومات تفيد بأن صاحب الصورة يعيش في مزرعة بمنطقة الربع الخالي، داخل الصحراء، فتوجه فريق إلى الموقع، وتأكد من وجوده هناك، وتبين أنه أسيوي ولد في الإمارات وعاش حياته بها، ولا يمكن تفرقته في اللغة والشكل عن أي مواطن.


 وتابع المزينة " تحدثنا مع المواطن صاحب المزرعة وشرحنا له ما ارتكبه عامله، فأصر على أنه لن ينتظر يوماً واحداً في الدولة، وتم إبعاده في ظل عدم وجود بلاغ رسمي ضده.


وقال القائد العام لشرطة دبي " أرسلنا نتائج البحث إلى السائح الألماني بعد عامين من رسالته مدعومة بصور للمتهم، فرد الرجل بسعادة بالغة معتبراً أن هذا شيء من خيال، وأكد أنه سوف يعود إلى دبي مع زوجته في أقرب وقت ممكن.
 

تويتر