ضبط 10 كيلوغرامات من المخدرات في أكياس قهوة بابوظبي

ضبطت شرطة أبوظبي 10 كيلو غرامات من الحشيش بحوزة 4 شباب (خليجيان وآسيويان)، وُجدت بحشوة أكياس قهوة مغلّفة بطريقة محكمة بغرض التمويه، تم تخبئتها بسرية في "عزبة" بأبوظبي.

وأكد  مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية، العقيد راشد محمد بورشيد، حرص شرطة أبوظبي على امتلاك قدرات في إحباط النشاطات الإجرامية، وتحديد المتورطين فيها، وضبطهم لينالوا جزاءهم العادل، داعياً الجمهور، مواطنين ومقيمين، المبادرة إلى الإبلاغ عمّا يرصدونه من نشاطات تخالف القانون والنظام.

وقال العقيد بورشيد، إنه تم تكليف فريق عمل لمراقبتهم، وبفضل المتابعة الدقيقة التي تميّزت بالسرية، تبيّن صحة المعلومات الواردة، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وإلقاء القبض على خليجيين اثنين في مكان عام، هما ("ع. ن" - 28 سنة) و("ف. ح" - 28 سنة)، بحوزتهم لفافات وحبوباً مخدرة، وممنوعات أخرى، داخل مركبات يستعملانها.

وأضاف، أنه باستكمال التفتيش لم يُعثر على شيء في مقر سكنهما، وبمداهمة إحدى "العزب" التي يتردّد عليها الأول، ويقيم فيها أحياناً، تبيّن وجود آسيويين ("م. ك" - 28 سنة) و("ر. أ" - 20 سنة) كانا في حالة مشبوهة، فجرى ضبط كلاهما، وأسفر التفتيش عن العثور على كمية الحشيش المخدرة محشوة داخل أكياس قهوة مغلّفة بطريقة محكمة داخل حقيبة قماشية سوداء اللون، وُجدت مخبأة بسرية في كرفان خشبي داخل "العزبة".

واعترف المشتبهون جميعاً خلال الاستجواب بأن المواد المحرّزة التي وُجدت بحوزتهم تخصهم، فجرى إحالتهم جميعاً مع المضبوطات إلى الجهات المختصة، استكمالاً للتحقيق بملابسات الواقعة.
 

تويتر