5 حرائق في «الشرقية» خلال أسبوع

اندلعت خمسة حرائق في مواقع مختلفة، في المنطقة الشرقية، التابعة لإمارة الشارقة، خلال الأسبوع الجاري، إضافة إلى حريق سادس في إمارة الفجيرة، نتج عن أحدها اختناق امرأة من جنسية دولة عربية.

وذكر مصدر أمني في الدفاع المدني أن عدد بلاغات الحرائق التي تلقتها غرفة العمليات في المنطقة الشرقية، وصل الى خمسة، مضيفاً أن أحدها شب في مطبخ شقة سكنية في مدينة كلباء، جراء احتراق موقد. ونجم عن الحادث تعرض امرأة لإصابات متوسطة، نتيجة اختناقها، مضيفاً أنها تلقت العناية الطبية اللازمة، وأصبحت في حالة مستقرة.

وتابع المصدر أن حريقاً آخر شب في غرفة نوم، في أحد منازل منطقة الطريف، في مدينة كلباء، وخلف خسائر مادية، فيما لم تنجم عنه إصابات.

وشهدت مدينة خورفكان احتراق مركبة بالكامل، فيما تمكن قائدها من النجاة.

ولفت المصدر إلى احتراق أجزاء من مزرعتين، إحداهما في إمارة الفجيرة والأخرى في مدينة كلباء، نتيجة إحراق مخلفات أشجار وحشائش وخوص، ما أدى الى تشكّل سحابة كثيفة من الدخان.

وحذر دفاع مدني المنطقة الشرقية من حرائق مخلفات المزارع والمصانع، لما فيها من هدر واستنزاف لطاقة أفراد الدفاع المدني، وجهدهم، ووقتهم، إلى جانب ما ينجم عنها من تأثيرات سلبية في البيئة المحيطة بها. وقال إن حريقاً سادساً شبّ في غرفة نوم في إمارة الفجيرة، جاء على محتوياتها بالكامل، من دون تسجيل إصابات.

 

 

تويتر