تأييد سجن عامل قتل زميله لاختلافهما على إنارة «الغرفة»

أيدت الهيئة القضائية في محكمة الاستئناف في دبي، أمس، قرار سابقتها، أول درجة، القاضي بسجن عامل يحمل الجنسية الهندية لمدة سبع سنوات، لقتله زميلاً له في السكن والعمل، خلال وجودهما في المسكن الخاص بهما، إثر اختلافها على إضاءة إنارة غرفتهما.

كما أيدت المحكمة قرار إبعاد المتهم عن الدولة بعد قضاء مدة الحكم.

وبحسب النيابة العامة، فإن تفاصيل الواقعة تعود إلى أبريل العام الماضي، عندما نشبت مشاجرة بين المتهم والمجني عليه بسبب إنارة إضاءة الغرفة ليلاً، إذ أصر المجني عليه على بقاء الحجرة مضاءة، فيما طالبه المتهم بإغلاق الضوء لأنه يرغب في النوم، ما تسبب في نشوب مشادة كلامية بينهما.

وأكد أحد القاطنين في السكن احتدام الخلاف بينهما، مضيفاً أنه انطلق الى خارج الغرفة للاستعانة بزملائه الآخرين من أجل فض الاشتباك بينهما، وعندما عاد إلى الغرفة وجد المجني عليه غارقاً في دمائه وينزف بغزارة من صدره، وبجانبه سكين.

ولفت إلى أنه سارع إلى الاتصال بالشرطة والإسعاف لإنقاذ المجني عليه، غير أنه فارق الحياة لاحقاً، مضيفاً أن الشرطة وجدت الجاني واقفاً في مكان الحادث وهو في حالة ذهول تام.

فيما بينت التحقيقات أن الجاني أنكر أثناء استجوابه نية القتل العمد، مؤكداً أنه لم يقصد إزهاق روح زميله، وأن المشادة بينهما تطورت بشكل سريع، بعد أن كانت مجرد خلاف على إضاءة الغرفة.


 

تويتر