نشر صورة للمركبة على «إنستغرام» قبل وفاته

ملاكم شهير بين ضحايا «حادث فيراري»

صورة الملاكم الكندي التي نشرها على «إنستغرام». من المصدر

كشفت مؤسسة الشؤون العالمية الكندية أن أحد ضحايا حادث انشطار سيارة «فيراري» في دبي ملاكم كندي معروف يُدعى كودي نكسون، لافتة إلى أن كندياً آخر كان بين الضحايا الأربعة الذين توفوا في الحادث.

ونشر الملاكم الكندي المتوفى صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «انستغرام» له مع السيارة التي تعرضت للحادث، وكتب تحت الصورة «وصلت للتو إلى دبي، وأخذت (فيراري)، لا تقلقوا، لن أسرع».

وقال مدير الإدارة العامة للمرور العقيد سيف مهير المزروعي، إن المركبة كانت تقل رجلين وامرأتين، رغم أنها تحوي مقعدين، فيما كانت البيانات الأولية للحادث تشير إلى أن الضحايا ثلاثة رجال وامرأة، نظراً لعدم اتضاح معالم إحدى الضحايا، التي لحق بجسدها أضرار كبيرة، حالت دون تحديد جنسها، وأوضح المزروعي أن وجود هذا العدد في السيارة كان سبباً في وفاتهم جميعاً.

وكشف أن سرعة الشارع لا تتجاوز 60 كيلومتراً في الساعة، ويُعد قصيراً مقارنة بالطرق الأخرى، ويحوي منحنيات كثيرة، لافتاً إلى أن السائق كان يقود المركبة المستأجرة بسرعة جنونية.

وأفاد بأن الأنواع الفارهة من السيارات مثل «فيراري» وغيرها تصمم عادة لحماية ركابها، فيتضرر هيكلها أو ربما يتحطم تماماً لكن تظل كابينة القيادة مؤمنة بشكل جيد، وهذا يظهر في صور الحادث، لكن في ظل أن ركاب السيارة لم يرتدوا حزام الأمان غالباً نظراً لأنهم كانوا أربعة أشخاص في سيارة مخصصة لراكبين فقط، فهذا أدى إلى تفاقهم الخسائر ووفاتهم جميعاً.

يذكر أن الحادث وقع في ساعة مبكرة من صباح الأحد حين انحرفت المركبة أثناء سيرها في شارع السرايات بمنطقة بحيرات جميرا، وفقد سائقها السيطرة عليها فاصطدمت بالرصيف، ثم عمود إنارة في الشارع وانشطرت إلى نصفين، واندفع ثلاثة أشخاص، منها إلى الخارج فأصيبوا بإصابات بليغة توفوا متأثرين بها في المكان نفسه.

لمشاهدة الفيديو اضغط الرابط.

تويتر