ضبط مسافر بحوزته 128 كبسولة هيروين في أحشائه

المشتبه فيه اعترف بإخفائه الكبسولات لغرض ترويجها داخل الدولة. من المصدر

تمكنت شرطة رأس الخيمة، من ضبط آسيوي يدعى (أ.خ.خ)، تعرض لوعكة صحية، نتيجة إخفائه 128 كبسولة من مخدر الهيروين تزن كيلوغرام و36 غراماً في أحشائه، بقيمة نصف مليون درهم، أثناء قدومه من إحدى الدول.

وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات، العقيد إبراهيم كبتن، إن معلومات وردت لشرطة رأس الخيمة، من أحد المصادر، تفيد بأن المشتبه فيه سيصل الدولة عبر مطار رأس الخيمة، حيث تم تشكيل فريق عمل برئاسة رئيس قسم عمليات المكافحة، الرائد علي السعدي. وأضاف «تم مراقبة المشتبه فيه فور وصوله، إذ كان يعاني الإعياء الشديد والارتباك، وطلب فور وصوله المطار نقله إلى المستشفى لشعوره بآلام في معدته».

وأشار إلى أن المشتبه فيه اعترف بإخفائه كبسولات في أحشائه لغرض ترويجها داخل الدولة، وتابع انه تم نقله على الفور للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، وإخضاعه للفحوص الطبية، حيث أظهرت صورة الأشعة وجود عدد كبير من الكبسولات المخدرة مخبأة في أحشائه.

وذكر أنه تم إخراج 128 كبسولة من مخدر الهيروين، قيمتها نصف مليون درهم، مضيفاً أنه بعد التأكد من خلو جهازه الهضمي من الحبوب المخدرة، واستقرار حالته الصحية، تمت إحالته إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية. وأضاف أن المشتبه فيه أكد أنه قام بأخذ كمية المخدرات من شخصين من جنسيته نفسها يقيمان في موطنه، تمهيداً لترويجها داخل الدولة، عن طريق بلعها قبل سفره بيوم واحد مقابل منحه مبلغاً مالياً عن كل كبسولة.

تويتر