العثور على طفلة في صندوق سيارة بعد بلاغ عن فقدانها في العين

العقيد محمد سهيل الراشدي

عثرت شرطة أبوظبي، صباح اليوم على طفلة (6 سنوات) في صندوق سيارة ذويها متوقفة في منطقة ناهل بمدينة العين، بعدما أبلغ أهلها عن فقدانها، جرّاء الإهمال الأسري.

وأوضح مدير مديرية شرطة العين العقيد محمد سهيل الراشدي، تفاصيل الواقعة ، بورود بلاغ تلقاه مركز شرطة الهير، الساعة الثانية عشر، من منتصف ليلة أمس، من والدة الطفلة، يفيد بعدم عودة ابنتها "م. ص. س. ك" إلى سكن العائلة في منطقة ناهل بالعين بعدما كانت تلهو بالقرب من المكان.

وذكر الراشدي، إنه تم أرسال الطفلة إلى أقرب مستشفى، للاطمئنان على سلامتها، بعدما وجدها أحد عناصر شرطة العين داخل صندوق سيارة من نوع صالون، أثناء البحث عنها، فيما تم إبلاغ وحدة الطفل بقسم التحريات والمباحث الجنائية للتعامل مع واقعة الاهمال الأسري.

وقال العقيد الراشدي، إنه على الرغم أن الحادثة مؤسفة، إلا أنها جسّدت المعنى الحقيقي للثقة المجتمعية التي دأبت شرطة أبوظبي على ترسيخها بين أفراد المجتمع، حيث باشرت دوريات شرطة العين في عمليات البحث إلى أن تم العثور على الطفلة، مؤكداً ضرورة عدم الانسياق وراء الشائعات وتضخيم الأمور، ونشرها دون التأكد من المعلومات الحقيقة من المصادر المعتمدة، والجهات المعنية بمثل هذه الحوادث.

تويتر