القبض على زوج طعن زوجته حتى الموت

المتهم حاول الهرب من مكان الجريمة. من المصدر

ألقت شرطة الشارقة القبض على رجل باكستاني قام بقتل زوجته إثر خلافات بينهما حيث سدد عدة طعنات نافذة إلى  انحاء متفرقة من جسدها ما أفضى لموتها.

وكان بلاغ ورد إلى غرفة العمليات المركزية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة يفيد بتعرض إمرأة من الجنسية الباكستانية للقتل من قبل زوجها الذي تقيم معه في إحدى الشقق السكنية الواقعة بمنطقة أبوشغارة بالشارقة حيث انتقل على الفور فريق من رجال التحريات والمباحث الجنائية ورجال التحقيق الجنائي وخبراء الأدلة الجنائية ومسرح الجريمة إلى الموقع المذكور، وتم العثور على جثة القتيلة ملقاة على الأرض وبها عدة طعنات متفرقة. وتبين أن عدداً من الأشخاص المتواجدين بالموقع قاموا باحتجاز زوج الضحية الذي حاول الهرب بعد ارتكابه الجريمة .
 
وبحسب الشرطة فإن ملابسات وقوع الجريمة وسؤال المتواجدين أظهرت أن الجاني والضحية يقيمان في إحدى غرف الشقة  المستأجرة يتشاركانها مع عائلة أخرى، حيث سمع أحد الأشخاص أصوات عراك  في الغرفة المقابلة لهم وعندما طرق الباب لاحظ وجود بقع دماء على الأرض وقام بدفع الباب حيث شاهد  المجني عليها  مستلقية وهي تنزف بشدة وعندها حاول الجاني، زوج المتوفية، الهرب قاموا بالإمساك به واحتجازه بينما قام أحدهم بإبلاغ الشرطة.

وبمعاينة الضحية من قبل رجال الإسعاف الذين وصلوا إلى الموقع، تبين أنها فارقت الحياة متأثرة بإصاباتها، حيث أمر وكيل النيابة بنقل الجثة إلى المختبر الجنائي بهدف عرضها على الطبيب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

وبالتحقيق مع الجاني فقد اعترف بقيامه بطعن الضحية إثر خلاف نشب بينهما، حيث تم توقيفه وإحالته إلى النيابة العامة بالشارقة.

تويتر