أم تترك طفلها في مواقف القرية العالمية بعد منتصف الليل

صورة

عثرت شرطة دبي، على طفل عمره 13 عاماً، أمام إحدى بوابات القرية العالمية، في نحو الساعة الواحد والنصف صباحاً، وتبيّن أن أمه غادرت المكان، اعتقاداً منها بأنه سبقها إلى الفندق الذي يقيمان فيه مع بقية أفراد الأسرة.

وقال الرقيب سلطان عبدالله علي، إن الطفل كان يجلس في حالة خوف شديدة، وتمت تهدئته، وتبيّن من فحص هاتف بحوزته وجود رقم يحمل كود دولة خليجية، تم الاتصال عليه لكن الطرف الآخر لم يرد.

وأضاف أنه بسؤال الطفل أفاد بأنه حضر إلى القرية العالمية برفقة والدته، وأن أسرته تقيم في فندق قريب من برج خليفة، لكنه لا يعرف اسمه، مشيراً إلى أنه تم الاتصال بدليل الهاتف لدى شركة اتصالات، لتحديد عدد من الفنادق المحتملة، واستمرت محاولات الاستفسار منها عن اسم العائلة نحو نصف ساعة، حتى جاء رد إيجابي من أحدها يفيد بأن العائلة تقيم لديه، ثم تم اصطحاب الطفل إلى الفندق، وكان لقاء عاطفياً للغاية، إذ انخرط الجميع في البكاء.

وعزا علي، ما حدث إلى إهمال الأم التي تركت ابنها في القرية، وغادرت إلى الفندق في سيارة أجرة، معتقدة أنه سبقها في سيارة أخرى.

من جانبه، كرّم مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ بالنيابة في شرطة دبي، العقيد عبدالله خليفة المري، الوكيل سلطان عبدالله علي، والرقيب يوسف حسن أحمد، على الجهود التي بذلاها في إعادة الطفل إلى عائلته.

 

 

تويتر