شرطة دبي توفر دفع المخالفات على تطبيقاتها في «ساعة أبل»

طورت الإدارة العامة للخدمات الذكية في شرطة دبي تطبيقاتها الذكية على ساعة أبل، حيث أصبح بإمكان المتعاملين الاطلاع على مخالفاتهم المرورية، ودفعها عن طريق الساعة الذكية، بطريقة أكثر سرعة وفعالية.

 

وأوضح مدير الإدارة العامة للخدمات الذكية العقيد خالد ناصر الرزوقي، أن خدمة دفع المخالفات عن طريق ساعة أبل تمت إضافتها تماشياً مع آخر التطورات في التقنيات القابلة للارتداء، والتي تُمكن الجمهور من دفع مخالفاتهم دون استخدام الهاتف الذكي وإنجاز معاملاتهم بطريقة أذكى وأسرع.

وقال الرزوقي إن القيادة العامة لشرطة دبي تعتبر أول دائرة حكومية تُفعّل خاصية دفع المخالفات على ساعة أبل، وتوفر على الجمهور الوقت والجهد، وتسهل عليهم عملية إنجاز معاملاتهم بطريقة ذكية وسهلة جداً.

وأضاف أن هذه الخدمة تأتي في إطار الجهود المتواصلة لفريق الإدارة العامة للخدمات الذكية، وبالتعاون مع الإدارات العامة الرئيسة في شرطة دبي، بتحويل جميع الخدمات التي تقدمها للجمهور إلى خدمات ذكية مطورة ومتوافرة عبر الهواتف الذكية والتقنيات الحديثة، وذلك في ظل توجهات حكومة دبي الذكية، ومبادرات مدينة دبي الأذكى عالمياً، وتوجهات شرطة دبي في تقديم خدمات تنال رضا الناس.

 

 

تويتر