إعادة مرافعة الدفاع عن قاتل خادمته لتنازل أولياء الدم

المحكمة أمرت بترجمة ورقة تنازل أولياء الدم لإرفاقها بملف القضية. أرشيفية

قضت محكمة استئناف الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة، أمس، بإعادة مرافعة محامي الدفاع في قضية اتهام النيابة العامة لمواطن بقتل خادمته، لتنازل أولياء الدم عن القصاص.

 

وأمرت المحكمة بترجمة ورقة تنازل أولياء الدم عن القصاص إلى اللغة العربية، تمهيداً لإرفاقها بملف القضية، استعداداً للاستماع لمرافعة محامي الدفاع عن المتهم خلال الجلسة المقبلة.

 

وكانت محكمة الجنايات، درجة أولى، قضت في يوليو الماضي، بالسجن المؤبد بحق المتهم الأول، وببراءة زوجته من تهمة الاشتراك في قتل الخادمة.

واتهمت النيابة العامة في رأس الخيمة المتهم الأول وزوجته، المتهمة الثانية، بالاعتداء بالضرب على المجني عليها بمطرقة، وقتلها عبر تعليقها بمروحة سقف الغرفة.

وكانت شرطة رأس الخيمة تلقت بلاغاً من المتهم الأول من سكان منطقة الفحلين في رأس الخيمة، يفيد بإقدام خادمته على الانتحار شنقاً داخل غرفة المجلس، إذ تبين من خلال التحقيقات الأولية وجود شبهة جنائية، إثر اكتشاف بقع دم في أماكن مختلفة من مسرح الجريمة، لتثبت التحقيقات قيام المتهم الأول، بالاشتراك مع زوجته، بقتل المجني عليها، والإبلاغ عن انتحارها لإخفاء معالم الجريمة.

وأشارت النيابة العامة إلى أن جناية القتل ارتبطت بجنحة أخرى، وهي الاعتداء على سلامة المجني عليها، وضربها ضربات عدة على رأسها بمطرقة، قبل شنقها بمروحة السقف حتى فارقت الحياة.

تويتر