بالفيديو..انهيار خزان بسقف مبنى في القوز

أصيب أربعة أشخاص من بينهم اثنين في حالة حرجة نتيجة انفجار وقع في مستودع لصيانة اجهزة التكييف في منطقة القوز الصناعية أدى إلى انهيار سقف المبنى على العمال الأربعة.

وقال مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي اللواء خليل ابراهيم المنصوري لـ"الإمارات اليوم" إن البلاغ ورد ظهر اليوم، وانتقلت النجدة الجوية وفرق من إدارات البحث والإنقاذ ومركز شرطة بر دبي والدفاع المدني والإسعاف.

وأضاف أن خبراء الحرائق في الإدارة العامة للأدلة الجنائية انتقلوا كذلك إلى موقع الحادث، وجرى رفع العينات لفحصها وتحديد سبب الانفجار، إذ انه حسب المعاينة الاولية ان الانفجار نتج عن خلل في خزان الغاز الذي يستخدم في صيانة اجهزة التكييف، مما أدى إلى انفجاره وارتفاعه واصطدامه بقوة بسقف المخزن متسببا في انهياره، لافتاً إلى أن النجدة الجوية في شرطة دبي انتقلت فوراً إلى المكان وحملت اثنين من المصابين فيما نقل آخران بدوريات الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وعملت الدوريات المرورية وتلك التابعة لمركز شرطة بر دبي على ضبط حركة السير وتأمين نزول مروحية النجدة الجوية التي هبطت في تقاطع مجاور للمبنى، فيما تم استدعاء المسؤولين عن المستودع لسؤالهم عن محتويات المكان.

 

تويتر