محاكمة شخصين عزما على بيع فتاة بـ 4000 درهم

نظرت محكمة عجمان أمس، في قضية اتهم فيها شخصان من الجنسية البنغالية ببيع مواطنتهما بـ 4000 درهم، فضلاً عن ارتكاب جريمة الزنا معها، إذ تم ضبطهما وهما يبيعان المتهمة الثالثة إلى شخص آخر.

 

وقالت لائحة الاتهام إن «المتهم الأول أقر بأنه ضُبط بالقرب من حديقة الراشدية في عجمان، وهو يبيع المتهمة وكان برفقته المتهم الثاني، إذ ركب المتهمان في السيارة مع الشخص الذي اتفقا معه على الشراء وتسلّما المبلغ، وعند الوصول إلى مكان وجود المرأة المراد بيعها تم ضبطهم جميعاً».

 

كما أقر المتهم الثاني بأنه تم ضبطه مع المتهم الأول الذي طلب منه مرافقته لبيع المتهمة مقابل اقتسام سعرها مناصفة بينهما، مشيراً إلى أن المتهم الأول تعرف إلى المتهمة من خلال شخص كان يُشغلها في ممارسة الزنا من أجل الحصول على المال. وقبل أن يتم الاتفاق على البيع، أفادت لائحة الاتهام بأن الفتاة مارست الزنا مع المتهمين مقابل 60 درهماً لكل منهما. وقالت اللائحة إن «المتهمين الأول والثاني استقبلا المتهمة الثالثة، ونقلاها إلى المكان الذي ضبطوا فيه بواسطة الاحتيال والخداع وإساءة استغلال حالة الضعف المالية لها لعرض استغلالها جنسياً من أجل الحصول على منفعة».

تويتر