محاكمة بنغاليين عزما على بيع فتاة بـ4000 درهم

نظرت محكمة عجمان اليوم في قضية اتهم فيها شخصان من الجنسية البنغالية ببيع مواطنتهما بمبلغ 4000 درهم، فضلا عن ارتكاب جريمة الزنا معها، إذ ضبطت الأجهزة الأمنية المتهمين الاثنين وهما يبيعان المتهمة الثالثة إلى شخص آخر.

وقالت لائحة النيابة العامة، التي حصلت "الإمارات اليوم" على نسخة منها إن "المتهم الأول أقر بما هو منسوب إليه وهو أنه ضبط بالقرب من حديقة الراشدية بعجمان، وهو يقوم ببيع الفتاة وكان برفقته شخص بنغالي آخر ، إذ ركب المتهمان في السيارة مع الشخص الذي اتفقا معه على الشراء واستلما مبلغ البيع وهو 4000 درهم، وعند الوصول إلى مكان وجود الفتاة المراد بيعها تم ضبطهم جميعا".

كما أقر المتهم الثاني بأنه تم ضبطه مع المتهم الأول الذي طلب منه مرافقته ليقوم ببيع المتهمة مقابل اقتسام سعرها مناصفة بينهما ، أي أن يأخذ كل منهما 2000 درهم، مشيرا إلى أن المتهم الأول تعرف على المتهمة من خلال شخص كان يشغلها في ممارسة الزنا من أجل الحصول على المال.

وقبل أن يتم الاتفاق على عملية البيع، أفادت لائحة الاتهام بأن هذه الفتاة مارست الزنا مع المتهمين مقابل مبلغ 60 درهما لكل منهما.

وقالت اللائحة إن "المتهمين الأول والثاني استقبلا المتهمة الثالثة، ونقلاها إلى المكان الذي ضبطوا فيه بواسطة الاحتيال والخداع وإساءة استغلال حالة الضعف المالية لها لعرض استغلالها جنسيا من أجل الحصول على منفعة".

تويتر