استدرجه بمساعدة آخر إلى منزل قيد الإنشاء

محاكمة حدث بتهمة الاعتداء على زميله جنسياً

نظرت دائرة الجنايات في محكمة الشارقة الشرعية في اتهامات النيابة العامة الموجهة إلى طالب يحمل جنسية دولة آسيوية (16 عاماً) باستدراج زميله طالب (16 عاماً)، من الجنسية نفسها، إلى منزل قيد الإنشاء، بمساعدة متهم ثان، والاعتداء عليه جنسياً تحت تهديد السلاح.

وطالبت النيابة بتطبيق أشد العقوبة بحق المتهمين، طبقاً لأحكام الشريعة الإسلامية ومواد قانون العقوبات الاتحادي المعدل في عام 2006 في شأن الأحداث الجانحين والمشردين.

وأنكر المتهم الأول التهم المسندة إليه، قائلاً إنه لم يعتد على المجني عليه جنسياً بالإكراه، وأن ذلك كان بناءً على طلبه، فيما أنكر المتهم الثاني تهمة مساعدة المتهم الأول في استدراج المجني عليه إلى المنزل قيد الإنشاء «موقع الحادث» أو مراقبة المكان له حتى ينتهي من فعلته.

وكان المجني عليه قال في تحقيقات النيابة العامة إنه كان موجوداً في منزله يوم 17 من مارس الماضي، واتصل به المتهم الثاني من هاتف المتهم الأول، في الساعة الخامسة والنصف مساءً، وعرض عليه الخروج معه، ثم حضر إلى المنزل برفقته المتهم الأول، وتوجه معهما إلى أحد المنازل المهجورة المكونة من طابقين في الشارقة، وصعدوا إلى أعلى المنزل.

وتابع المجني عليه أن المتهم الثاني تلقى اتصالاً تليفونياً وطلب المغادرة لإحضار صديق له، وطلب منه الانتظار مع المتهم الأول، مضيفاً أن المتهم الأول شاهد فيلماً خليعاً على الهاتف، ثم أخرج سكيناً من جيبه، وطلب منه خلع ملابسه وهدده بالقتل، وقام بالاعتداء عليه جنسياً بالإكراه، وعند هروبه من المكان لاحظ أن المتهم الثاني كان موجوداً ويشاهد ما حدث، وبمجرد هروبه اتصل بالشرطة.

تويتر