إصابة معلم بحروق نتيجة اشتعال جهاز تكييف في مدرسة

نشب حريق في جهاز تكييف لمخزن مدرسة خاصة بمنطقة الجرف في عجمان، ما أدى إلى إصابة أحد معلمي المدرسة بحروق وتضرر جزء من المخزن.

وقال رئيس قسم الإعلام والعلاقات العامة بالإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان العقيد ناصر راشد الزري، ان فرقة الإطفاء التابعة للدفاع المدني، عملت على مكافحة الحريق ومنع انتشاره في المخزن والفصول الدراسية، كما قام طاقم الإسعاف بإسعاف المعلم المصاب، مضيفا عند الإنتهاء من المهمة، قامت الفرقة بعملية التحري والتأكد من السلامة، ويأتي ذلك تهميدا لتسليم الموقع للجهات المختصة لاستكمال إجراءات التحقيق.

وطالبت الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان المدارس والمؤسسات التعليمية، التأكد من سلامة التمديدات الكهربائية، وعدم التخزين بشكل عشوائي، واتباع الطرق الصحيحة في عمليات التخرين، وتوفير طفايات الحريق اليدوية، والقيام بالصيانة الدورية لأجهزة إنذار الحريق.

وكانت الإدارة العامة للدفاع المدني قررت البدء في إجراء جولات تفتيشية للتحقق من تطبيق اشتراطات السلامة العامة في جميع المنشآت بإمارة عجمان بسبب تزايد حوادث الحريق خلال الآونة الأخيرة وبسبب التوسع الكبير في المنشآت التجارية والصحية والسكنية بالإمارة.

تويتر