مشادة كلامية تنتهي بجريمة شروع بالقتل

اتهمت نيابة عجمان الكلية شخص من الجنسية البنغالية بجريمة الشروع بالقتل بعدما شرع في قتل زميله من ذات الجنسية باستخدام سكين بعد مشادة كلامية بينهما.

وقالت اللائحة المقدمة من وكيل أول نيابة حميد معين الحوسني، إن المتهم شرع في قتل المجني عليه بطعنه بواسطة سكين في الجهة اليمنى من خاصرته، لكنه لم يستطع بسبب تدارك المجني عليه وإسعافه إلى المستشفى.

وتتلخص وقائع القضية في أنه وأثناء تواجد المتهم والمجني عليه في سكنهما بالمنطقة الصناعية بعجمان وقعت مشادة كلامية بينهما، فذهب المتهم إلى غرفته وأحضر سكينا واتجه إلى المجني عليه بسرعة وأمسك رأسه من الخلف وقام بطعنه في بطنه من الجهة اليمنى قرب السرة ثم حاول طعنه مرة أخرى إلا أن الموجودين أمسكوا به فوقع المجني عليه أرضا وكان في حالة غثيان ونزيف قبل أن يتم إسعافه بواسطة الأجهزة الأمنية التي جرى إخبارها من قبل الشهود بالواقعة.

وقالت النيابة العامة في مرافعتها إن "التهمة المسندة إلى المتهم ثابتة ثبوتا كافيا ما لا يجعل مجالا للشك وذلك بما قرره الشهود والذين ثبت من أقوالهم وأقوال المجني عليه أن المتهم حاول طعن المجني عليه مرة أخرى إلا أنه تم منعه من قبل الشهود والمتواجدين"، مطالبة بـ"إيقاع أقصى العقوبات على المتهم".

تويتر