حريق يقضي على محتويات 4 محلات لتأجير السيارات في الشارقة

قضى حريق كبير على محتويات أربعة محلات لتأجير السيارات مساء اليوم، وتسبب في حدوث أضرار في الواجهة الأمامية لشقتين سكنيتين أعلى تلك المحلات، في منطقة اليرموك في مدينة الشارقة، كما أدى إلى تلويث كامل لجدران المحال وأسقفهم وواجهات الشقتين، وذلك بحسب مدير الإدارة العامة للدفاع المدني في الشارقة العميد عبدالله السويدي.

وأضاف السويدي أن الحريق لم تعرف أسبابه بعد، وأن قوات الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها قبل امتدادها إلى المحلات والشقق السكنية الأخرى المجاورة والسيارات المتوقفة أمام تلك المحلات، وقامت بعملية تبريد للمكان حتى لا تتجدد النيران مرة أخرى.

وأفاد أن الحريق لم يؤدي إلى وقوع قتلى أو إصابات أو اختناقات، كما تم إخلاء المنطقة المحيطة بالمحلات المشتعلة من السكان حرصا على سلامتهم، موضحا أنه فور تلقي غرفة العمليات البلاغ هرعت فرق إطفاء الدفاع المدني بالشارقة من ثلاثة مراكز هي الإدارة وسمنان والميناء، وقد تم السيطرة على الوضع وإخماد النيران بواسطة خراطيم المياه في غضون ساعة ونصف من تعامل سيارات الإطفاء مع الحريق.

وأشار إلى أنه عندما تم إطفاء الحريق والسيطرة على الموقف بشكل كامل قام فريق من المختبر الجنائي بمعاينة الموقع ورفع الأدلة لمعرفة الأسباب التي أدت إلى اندلاع النيران.

تويتر