جميعهم من مخالفي قوانين الدخول والإقامة

ضبط 33 شخصاً تورطوا بلعب القمار في الشارقة

شرطة الشارقة دعت المجتمع إلى الإبلاغ عن كل الممارسات الخاطئة. من المصدر

ضبطت شرطة الشارقة 33 شخصاً من جنسيات دول آسيوية، بتهم تتعلق بلعب القمار والمراهنة، ومخالفة قوانين الدخول والإقامة في مناطق عدة من مدينة الشارقة.

وقال بيان صحافي للشرطة، أمس، إن الأجهزة الأمنية تلقت معلومات من مصادرها السرية، تفيد بمزاولة مجموعة من الأشخاص لعب القمار المحظورة بموجب القوانين، وذلك في مناطق متفرقة من مدينة الشارقة، إذ تم نشر دوريات أمنية تعقبت المشتبه فيهم، والقبض عليهم متلبسين بلعب القمار، والتحقيق معهم.

واعترف المتهمون بالتهم المنسوبة إليهم، وتبين خلال التحقيقات معهم أنهم من مخالفي قوانين تنظيم الدخول والإقامة، والهاربين من كفلائهم، وبناء على اعترافات المذكورين تم توقيفهم وإحالتهم إلى النيابة العامة. وأكدت شرطة الشارقة استمرار جهودها في ملاحقة وضبط المخالفين، والقضاء على كل الممارسات والسلوكيات التي تخالف أحكام القانون، وتتعارض وأخلاقيات المجتمع وتقاليده وعاداته، وتسيء إلى المظهر الحضاري للدولة، داعية أفراد المجتمع من المواطنين والمقيمين إلى التعاون معها، ودعم جهودها في هذا المجال، عن طريق الإبلاغ عن كل الممارسات الخاطئة والسلوكيات التي تضر بأمن المجتمع واستقراره من خلال الاتصال بالرقم المجاني لمركز الاتصال بغرفة العمليات 901.

 

 

تويتر