وفاة مواطنين وإصابة 4 آخرين في حادث بـ "رأس الخيمة"

توفي شابان مواطنان، وأصيب أربعة آخرون فجر أمس، إثر وقوع حادث تصادم بين ثلاث مركبات في الشوارع الواقع خلف جامعة الاتحاد في مدينة رأس الخيمة.

وقال مدير إدارة المرور والدوريات في شرطة رأس الخيمة،  العقيد علي سعيد العلكيم إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً في الساعة ١٢:٣٠ صباحا أمس يفيد بوجود حادث مروري خلف جامعة الاتحاد.

وأوضح، فور تلقي البلاغ انتقلت دوريات المرور وسيارات الاسعاف، الى مكان الحادث، مشيرا إلى أن الحادث وقع عندما كان سائق المركبة الأولى، ويبلغ من العمر 27 عاما، يقود مركبته بسرعة كبيرة على الطريق.

وأضاف، أن سائق المركبة الأولى المتسبب بالحادث انحرف عن مساره الصحيح، واصطدم بمركبة ثانية كانت متوقفة الى جانب الطريق، وبداخلها أربعة شبان مواطنين، ما أدى إلى اصطدام المركبة الثانية بمركبة أخرى ثالثة كانت تسير خلف المركبة الأولى التي انحرفت عن مسارها.

وأشار إلى أن الحادث وقع نتيجة تفاجؤ سائق المركبة المتسبب في الحادث، بوجود مركبة أمامه على الطريق، بدون الانتباه إليها، وتابع أن الحادث أسفر عن وفاة مواطنين، واصابة اثنين أخرين من ركاب المركبة الثانية التي كانت متوقفة على جانب الطريق، كما أصيب سائقا المركبتين الأولى والثالثة بإصابات متوسطة.

وأوضح، أنه تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج، كما تم تسليم الجثتين إلى ذويهما لإتمام مراسم الدفن، مشيرا إلى أن الجهات المختصة بصدد استكمال الإجراءات اللازمة لإحالة الحادث للجهات المعنية.


 

تويتر