بعد بلاغات عدة تلقتها الشرطة تفيد بكسر محال تجارية وسرقتها

القبض على 4 متهمين بسرقة محال في الشارقة

المتهمون الأربعة بعد القبض عليهم. من المصدر

تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة من القبض على تشكيل عصابي يضم أربعة أشخاص من الجنسية الباكستانية، بتهمة كسر محال تجارية وسرقتها.

وقال بيان صحافي لشرطة الشارقة أمس، إن بلاغات عدة وردت خلال الفترة الأخيرة تفيد بقيام مجهولين بكسر وسرقة محال تجارية في مختلف مناطق مدينة الشارقة، وبناء عليه تم تشكيل فريق أمني للبحث عن مرتكبي هذه السرقات وتحديد هويتهم وملاحقتهم والقبض عليهم.

ومن خلال المعلومات التي أدلى بها أصحاب البلاغات وتحديد الأسلوب الجرمي المتبع في السرقات وبالبحث والتحري، فقد تمكن الفريق من تحديد هوية عدد من المشتبه فيهم ومعرفة أماكن إقامتهم، وبالقبض على المتهم الأول وتفتيش مقر سكنه تم العثور على حقيبتين سفر تم تجهيزهما لشحنهما لدولته وبتفتيش الحقيبتين اتضح أنهما تحتويان على عدد كبير من الهواتف المتحركة وأجهزة الكمبيوتر المحمول التي تم سرقتها من عدد من المحال التجارية، إلى جانب بعض الأدوات المستخدمة في كسر المحال وخلع أبوابها. وبمتابعة البحث والتحري تمكن الفريق من التوصل إلى معلومات تفيد بوجود بقية أفراد العصابة في إمارة عجمان وبحوزتهم بقية البضائع المسروقة، وبالتعاون مع شرطة عجمان تم اتخاذ الإجراءات اللازمة والتوجه إلى موقع وجودهم، إذ تم العثور على بقية البضائع المسروقة، والقبض عليهم.

 

تويتر