احتراق مستودع في عجمان.. ولا خسائر بشرية

شب حريق مساء أول من أمس، في المنطقة الصناعية في عجمان، أدى إلى احتراق محتويات مستودع يضم مواد بناء ، وتضرر ثلاثة مستودعات أخرى. وسيطرت فرق الإطفاء بالإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان على الحريق الذي لم يسفر عن إصابات بشرية.

وأفاد المدير العام للإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان، العميد صالح سعيد المطروشي، الذي أشرف على عملية الإطفاء، بأن غرفة العمليات المركزية بالإدارة تلقت بلاغاً في الساعة 11:30 مساء أول من أمس، يفيد بنشوب حريق ضخم في مستودع يحتوي على أدوات حديدية ومواد مخزنة تستخدم للبناء، وانتقلت ألسنة اللهب بفعل الرياح إلى ثلاثة مستودعات مجاورة وسيارة وعلى الفور هرعت فرق الإطفاء من الإدارة العامة ومركز الصناعية ومركز الجرف إلى الموقع وتم إخلاء سكن العمال المجاور للمستودع.

وأضاف أن فرق الدفاع المدني سيطرت على الحريق، على الرغم من وجود بعض الرياح، كما أن سرعة وصول فرق الدفاع المدني والإنقاذ إلى مكان الحريق ساعدت كثيراً على عدم حدوث أي إصابات بشرية.

وأوضح أن عملية التبريد بدأت مباشرة بعد الانتهاء من عملية الإطفاء، وذلك تمهيداً لتسليم موقع الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات ومعرفة أسباب الحريق.

 

تويتر