السيطرة على حريق في المنطقة الصناعية

تمكنت فرق الإطفاء بالإدارة العامة للدفاع المدني بعجمان من السيطرة على حريق ضخم نشب مساء أمس في المنطقة الصناعية في عجمان حيث التهمت النيران محتويات مستودع مواد متنوعة ولم يسفر الحريق عن أي إصابات بشرية .

وأفاد مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان العميد صالح سعيد المطروشي والذي أشرف على عملية الإطفاء أن غرفة العمليات المركزية بالإدارة تلقت بلاغا في الساعة 11.30 مساء أمس يفيد بنشوب حريق ضخم في مستودع يحتوي على أدوات حديدية و مواد مخزنة تستخدم للبناء حيث نتج عنه احتراق ثلاثة مستودعات مجاورة و سيارة وعلى الفور هرعت فرق الاطفاء من الإدارة العامة ومركز الصناعية و مركز الجرف إلى الموقع و تم إخلاء سكن العمال المجاور للمستودع .

وأضاف العميد المطروشي أن فرق الدفاع المدني تمكنت من السيطرة على الحريق بالرغم من وجود بعض الرياح كما أن سرعة وصول فرق الدفاع المدني والإنقاذ إلى مكان الحريق ساعد كثيراً على عدم حدوث أي إصابات بشرية .

وأوضح مدير عام الإدارة العامة للدفاع المدني في عجمان أن عملية التبريد بدأت مباشرة بعد الانتهاء من عملية الإطفاء وذلك تمهيدا لتسليم موقع الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات ومعرفة أسباب الحريق .

تويتر