سدّد 7 طعنات نافذة إلى أنحاء متفرقة من جسدها

هندي يقتل عشيقته بدافع الغيرة ويحاول الانتحار

العميد الدكتور راشد محمد بورشيد : مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي

أقدم شخص يحمل الجنسية الهندية على قتل عشيقته، تحمل الجنسية ذاتها أيضاً، بتسديد سبع طعنات نافذة الى أنحاء متفرقة من جسدها، تركتها جثة هامدة، فيما تبين أن الدافع من وراء هذا الفعل الغيرة المفرطة، كما حاول الانتحار بإغراق نفسه في البحر، ومازالت التحقيقات جارية لمعرفة جميع تفاصيل الجريمة.

وأبلغ مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية بشرطة أبوظبي، العميد الدكتور راشد محمد بورشيد، «الإمارات اليوم» بتفاصيل الواقعة، إذ قال إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً، أمس، يفيد بوقوع جريمة قتل في إحدى المناطق في مدينة أبوظبي.

وأضاف أنه على الفور انتقلت الدوريات وفرق الشرطة والجهات المختصة والإسعاف إلى موقع الحادث، وتبيّن وجود جثة لامرأة تدعى «ك.ك» مُسجاة على الرصيف بالقرب من إحدى البنايات السكنية بأبوظبي، وبها عوارض جنائية عبارة عن طعنات نافذة.

وأوضح أن قسم جرائم النفس في إدارة التحريات باشر على الفور في تشكيل فريق بحث وتحرٍ لتبيان ملابسات وأسباب الواقعة، وكشف غموضها، وضبط المتورط في ارتكابها.

وأوضح أن بحث الفريق وجهوده أسفرا عن تحديد هوية المشتبه «م.أ» الذي كان لحظتها راقداً في أحد المستشفيات بعدما حاول الانتحار بإغراق نفسه في البحر، وجرى إنقاذه من قبل الجهات البحرية المختصة، فتم وضعه تحت الحراسة إلى حين تعافيه واستجوابه لتبيان أسباب قتله المجني عليها.

 

تويتر