بعد أن هدّد بحرق بائع مركبة.. وتوعد شرطياً بالطعن بالسيف

عاطل يحاول الانتحار أثناء القبض عليه

«المحكمة» بدأت محاكمة المتهم بمحاولة الانتحار. تصوير: باتريك كاستيلو

أحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات في دبي، أمس، مواطناً عاطلاً لمحاولته الانتحار بعد جرح يده بواسطة شفرة حلاقة قاصداً إنهاء حياته، وذلك أثناء القبض عليه لاتهامه بتهديد شاب آخر اختلف معه على شراء مركبة.

وحسب النيابة العامة، فإنه في مارس الماضي اتفق المتهم على شراء مركبة من شاب بمبلغ 15 ألف درهم، وبعد فحصها تبين أنه لا يمكن تسجيلها، فأعاد البائع المبلغ إلى المتهم، إلا أن الأخير أصر على شراء المركبة، بدعوى أنه يستطيع تسجيلها، فخصم البائع 1000 درهم كعربون وأعاد المبلغ المتبقي للمتهم.

وقال البائع، في تحقيقات النيابة العامة، إنه أثناء وجوده في مركز العوير لفحص المركبات، عاد إليه المتهم وأبلغه أنه لم يسلمه المبلغ كاملاً، وأن هناك نقصاً 8000 درهم، فأخبره أنه لم يأخذ سوى 1000 درهم، وأنه سلمه المبلغ كاملاً، لكن المتهم هدده بحرقه وسيارته، ما دفعه إلى إبلاغ الشرطة التي حضرت إلى المكان.

وأضاف أنه بعد حضور الشرطة أعاد المتهم تهديده بالعبارات نفسها، كما هدد شرطياً بطعنه بالسيف أثناء محاولته القبض عليه، وبعدها أخرج شفرة حلاقة وجرح نفسه بها محاولاً الانتحار، فتم نقله إلى المستشفى.

من جهة أخرى، يواجه عامل تحميل حقائب يعمل في مطار دبي الدولي، تهمة اختلاس زجاجة عطر وكمية من الحلويات بقيمة 80 درهماً من حقيبة أحد المسافرين، وبدأت محكمة الجنايات محاكمته أمس.

وقالت النيابة إن المتهم استغل وظيفته في فتح إحدى الحقائب واختلس منها زجاجة العطر وكمية من الحلوى.

تويتر