طالب اعتدى على موظفة.. وطالبها بدفع 50 ألف درهم

عامل يتصل بمدير 28 مرة ليتزوج ابنته

أحالت النيابة العامة في دبي، أمس، إلى الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، عاملاً من الجنسية الهندية، لإزعاجه مديراً من موطنه، بعد الاتصال به 28 مرة على هاتفه النقال، خلال ستة أيام، لتلبية طلبه بزواجه من ابنته.

وقالت النيابة العامة في أوراق الدعوى إن المتهم أرسل أيضاً رسالة نصية إلى هاتف المدير، هدده من خلالها بالقتل إذا لم ينفذ طلبه، فيما قال المدير في إفادته في التحقيقات إنه تلقى اتصالاً من المتهم، وأخبره بأنه يريد الزواج من ابنته البالغة من العمر 19 عاماً، مشيراً إلى أنه استغرب طلب المتهم، خصوصاً أنه ليس على معرفة به، وأنه التقى به مرة واحدة.

وتابع أنه أخبر المتهم رفضه لطلبه وأنهى المكالمة، ففوجئ بعدها بساعة بتكرار المتهم الاتصال به من الرقم ذاته، وكرر طلبه مرة أخرى، فأفاده بأنها ليست مستعدة للزواج، وأنها صغيرة وطلب منه عدم تكرار اتصاله، مشيراً إلى أن المتهم لم يكترث لطلبه، وكرر اتصالاته به لمدة ستة أيام، إذ بلغت 28 مكالمة.

وأضاف أنه فوجئ بعد ذلك بتوقف المتهم مع حارس البناية التي يقطنها، وعندما سأله عن سبب حضوره طلب منه المال، وأن يوافق على زواجه من ابنته، فصعد إلى مركبته وتجاهل المتهم، وفي يوم لاحق وبعد خروجه من مكان عمله فوجئ بالمتهم متكئأ على مركبته، وعندما سأله عن سبب وجوده كرر طلبه فصعد إلى المركبة وقام المتهم بتهديده بالقتل فلم يكترث ووصلته رسالة نصية إلى هاتفه النقال من هاتف المتهم بعدها، تحمل تهديداً بالقتل في حال لم يقبل تزويجه ابنته.

وقال إنه في مساء اليوم ذاته تلقى اتصالاً من حارس البناية، وأخبره بوجود المتهم لديه، فأبلغ الشرطة التي حضرت وألقت القبض عليه.

كما أحالت النيابة إلى المحكمة طالباً إماراتياً يبلغ من العمر 24 عاماً، لتورطه في الاعتداء على موظفة، وتهديدها بالقتل في حال لم تدفع له 50 ألف درهم، وذلك بعد أن تقدم للزواج بها.

وقالت المجني عليها في تحقيقات النيابة العامة إنها تعرفت إلى المتهم عن طريق والدته في وقت سابق، عندما تقدم للزواج منها إلا أنها رفضته لصغر سنه، الأمر الذي دفعه إلى الاعتداء عليها قبل سنتين، وتقدمت بشكوى بحقه في إمارة الشارقة، وتنازلت عنها في ما بعد، إلا أنه عاد إلى مضايقتها وإرسال رسائل نصية تحمل عبارات تهديد، فلم تكترث للأمر، إلى أن فوجئت به في أحد الأيام يدخل إلى منزلها الذي تقيم به مع زوجها واعتدى عليها بالضرب وطلب منها تسليمه 50 ألف درهم، فتقدمت ببلاغ لدى مركز الشرطة.

 

تويتر