سائق شاحنة يفقد السيطرة ويصطدم بإحدى المنازل برأس الخيمة

الحادث وقع نتيجة فقدان سائق الشاحنة السيطرة على مقودها بسبب إصابته بإعياء وقلة النوم والراحة - من المصدر

أسفر حادث تصادم شاحنة باحدى المنازل في رأس الخيمة عن اصابة سائق المركبة باصابات بليغة، وإحداث أضرار مادية جسيمة بالمنزل.

وتفصيلاً أوضح مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة بالإنابة، العقيد أحمد الصم النقبي، والذي انتقل إلى موقع الحادث يرافقه رئيس قسم المرور والدوريات بالإنابة، النقيب محمد الدوع، أنه فور ورد بلاغ لغرفة العمليات بالقيادة العامة لشرطة رأس الخيمة صباح اليوم يفيد بتعرض إحدى الشاحنات لإنحراف واصطدامها بإحدى المنازل وإحداث أضرار كبيرة على المنزل والشاحنة، تحركت دوريات الشرطة وسيارات الإسعاف والإنقاذ على الفور لموقع البلاغ وتقديم الإسعافات الأولية للسائق لحين وصوله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وذكر العقيد أحمد الصم أن الحادث وقع نتيجة فقدان سائق الشاحنة السيطرة على مقودها بسبب إصابته بإعياء وقلة النوم والراحة، ما أسفر عن وقوع الحادث وإحداث أضرار مادية.

وناشد مدير إدارة المرور والدوريات بشرطة رأس الخيمة بالإنابة، العقيد أحمد الصم النقبي جميع السائقين بضرورة الانتباه وأخذ الحيطة والحذر وقسطاً من الراحة في حال شعوره بتعب أو إجهاد وذلك حفاظاً على سلامته وسلامة الآخرين من مستخدمي الطريق، مشيراً إلى أنه تم تحويل ملف الحادث إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية اللازمة.
 

تويتر