اتهام موظف بتهديد مديرة بالقتل لرفضها الزواج به

«المحكمة» بدأت نظر قضية متهم بشراء جواز سفر بـ5000 دولار. تصوير: أسامة أبوغانم

أحالت النيابة العامة إلى محكمة الجنايات في دبي موظف علاقات عامة (من جنسية دولة آسيوية)، لاعتدائه بالضرب على مديرة موارد بشرية رفضت الزواج به.

وقالت النيابة إن الموظف هدد المديرة بقتلها وعائلتها حال رفضت الزواج به، وذلك عبر رسائل نصية أرسلها إلى هاتفها النقال ضمن تطبيق «واتس آب»، تضمنت أيضاً عبارات خادشة لشرفها.

وأقر الموظف، في اعترافاته بتحقيقات النيابة العامة، بأنه يرغب في الزواج بالمديرة، وكان يلاحقها أثناء توجهها إلى مكان عملها، كما اعتاد الوقوف طوال الليل قرب مقر سكنها، وعندما رفضت الزواج به هددها بالقتل والاعتداء عليها.

وقالت المديرة في التحقيقات إن المتهم حضر إلى مقر سكنها، وأرسل رسائل نصية هدد فيها بقتلها، في حال عدم موافقتها على الزواج به.

من جانب آخر، نظرت محكمة الجنايات في دبي، أمس، قضية متهماً فيها شخص من جنسية دولة آسيوية (24 عاماً)، بشراء جواز سفر مثبتة عليه تأشيرة إقامة مزورة في دولة أوروبية، مقابل 5000 دولار (18 ألفاً و300 درهم).

وقالت النيابة العامة إن المتهم المقيم في الدولة حاول السفر، عبر مطار دبي الدولي، إلى الدولة الأوروبية باستخدام الجواز، لكنّ وكيلاً في الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب اشتبه فيه، ثم فحص ختم الدخول إلى الدولة المدموغ على الجواز، ولاحظ أنه مزور.

وأقر المتهم في التحقيقات بأنه اشترى الجواز مقابل 5000 دولار، وأنه أرسل للشخص الذي اشتراه منه صورته الشخصية عن طريق البريد الإلكتروني، وثبتها على الجواز والإقامة.

تويتر