ضبط 72 مركبة قادها سائقوها بصورة خطرة في رمضان

قال مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي ،العقيد سيف مهير المزروعي، إن فريق الإسناد ضبط72مركبة شكل سائقوها خطورة بالغة على أنفسهم وتهديدا لغيرهم من مستخدمي الطريق في الإمارة خلال شهر رمضان الجاري.
 
وأوضح العقيد سيف المزروعي إنه تم تكليف دوريات الإسناد المتخصصة في ملاحقة مثيري الفوضى بالتركيز على المناطق التي يقصدها السائقون المتهورون خلال شهر رمضان لضمان تأمين حركة السير والحد من التصرفات الخطرة التي يقوم بها هؤلاء الأشخاص.
 
وأضاف أن دوريات الإسناد ضبطت 72سباقا متنوعا نفذت في شوارع خارجية مثل الإمارات والخوانيج والمنامة والمدينة الجامعية وشارع الميدان لافتا إلى أن هناك سباقات ضبطت كذلك في مناطق سكنية داخلية مثل الخوانيج والمزهر والمحيصنة والممزر.
 
ولفت إلى أن فريق الإسناد اتخذ ترتيبات واستعدادات عدة شملت متابعة الأوضاع المرورية في المناطق الداخلية والخارجية والتعامل المباشر مع أية سلبيات مرورية والتركيز على المناطق التي تشهد غالبا الحوادث البليغة بسبب قيادة المركبات أو الدراجات بصورة خطرة.
 
وقال مدير الإدارة العامة للمرور إنه تم كذلك التركيز على المناطق التي ترد منها ملاحظات وشكاوى سواء من سكانها أو مرتاديها فضلا عن تلك التي يتوقع ارتكاب مخالفات أو تجاوزات مرورية فيها مثل إثارة الفوضى والإزعاج.
 
ولفت إلى أن الدوريات المرورية تتعامل سريعا مع الملاحظات والشكاوى التي ترد من بعض سكان المناطق التي تكثر فيها الفوضى والإزعاج إذ يتم الانتقال فورا إلى مواقع تلك البلاغات وتضبط المركبات أو الدراجات المتورطة في هذه التصرفات.
 

تويتر