القبض على شخصين بتهمة اجراء عمليات تجميل دون تصريح

ألقت شرطة النعيمية في عجمان القبض على شخصين من جنسية دولة آسيوية بتهمة تعريض حياة الآخرين للخطر، ومزاولة مهنة الطب بدون ترخيص.

وأوضح رئيس مركز شرطة النعيمية الشامل، الرائد غيث خليفة الكعبي، أن تفاصيل الواقعة تعود لتقديم الشاكي مواطن، ويبلغ من العمر31 عاما بلاغا يفيد بأن "شخصاً من الجنسية الفلبينية قام بحقنه لإجراء عملية شفط دهون ما تسبب في تعريض حياته للخطر".

وأضاف الرائد الكعبي بأن أفراد مركز شرطة النعيمية الشامل قاموا بالتواصل مع المتهم بواسطة الشاكي لأخذ موعد آخر لإجراء عملية لشفط الدهون وذلك بشقة المتهم الكائنة بمنطقة النعيمية، وجرى استخراج إذن تفتيش من النيابة العامة لمداهمة الشقة والتي يقوم بها المتهم بإجراء العمليات الطبية التجميلية.

وعند مداهمة الشقة بعد إلتقاء الشاكي بالمتهم وبرفقته آخر يحمل جنسية فلبينية، تبين بأن الشقة مجهزة بغرفة استقبال وصالة عيادة بها مستحضرات طبية مثبته على الجدران، وغرفة أخرى تحتوي على سرير طبي لإجراء العمليات الطبية التجميلية ورداء خاص بالطبيب، حيث تم التحفظ على الشقة وضبط ما بها من أدوات ومعدات طبية غير مرخصة.

وتبين أيضاً أن المتهم الأول يعمل بمهنة مستثمر، والثاني يعمل بمهنة مساعد طاهي ولا توجد لديهما أي رخصة بمزاولة مهنة الطب، كما لا توجد أي لوحة إعلانية توضح بأن الشقة تستخدم لعيادة طبية، وعليه تم توقيف المتهمان واتخاذ الإجراءات القانونية وإحالة ملف القضية إلى النيابة العامة، وفق الرائد الكعبي.

وناشد الرائد الكعبي أفراد المجتمع بضرورة أخذ الحيطة والحذر وعدم الإنسياق وراء كل من تسول له نفسه إدعاء الطب في إجراء مثل هذه العمليات بالإضافة إلى ضرورة مراجعة المستشفيات والعيادات المرخصة والمعتمدة متمنياً الصحة والسلامة للجميع.


 

تويتر