أب يطلب القصاص من قتلة ابنه

طالب أب مواطن أمام محكمة جنايات رأس الخيمة، أمس، بالقصاص من قتلة ابنه طعناً بالسكين في أغسطس الماضي.

واستمعت المحكمة برئاسة المستشار سامح شاكر، وعضوية المستشار خالد الشناوي، والمستشار هشام طلعت، إلى أقوال والد المجني عليه الذي أوضح أنه لن يتنازل عن دم ابنه، وأنه متمسك بطلب القصاص من المتهمين المشاركين في جريمة قتله، كما قدم حصراً لعدد ورثة المجني عليه، وتوكيلاً خاصاً من قبل أبنائه للمطالبة بالقصاص في جريمة مقتل ابنه العام الماضي.

واتهمت النيابة العامة في رأس الخيمة أربعة أشخاص بارتكاب جريمة القتل، إذ وجهت للمتهم الأول، من جنسية دولة عربية، تهمة القتل العمد للمجني عليه، بطعنه بسكين في صدره، ما أدى إلى إصابته ووفاته، وتهمة تعاطي المؤثرات العقلية من حبوب الترامادول في غير الأحوال المصرح بها قانوناً. ووجهت للمتهم الثاني، من جنسية دولة عربية، تعاطى مادة المورفين المخدرة، والاعتداء على سلامة جسم الغير باستخدام السكين، كما اتهمت النيابة العامة متهماً ثالثاً بإخفاء الآثار المتحصلة في جريمة القتل، وتعاطي المواد المخدرة، ووجهت للمتهم الرابع تهمة عدم الإبلاغ عن وقوع الجريمة، وإخفاء الأشياء المتحصلة من الجريمة.

وأجلت المحكمة جلسة المحاكمة إلى الأول من سبتمبر المقبل لسماع المرافعة النهائية في ملف القضية.

وكان مركز شرطة المعمورة في رأس الخيمة، تلقى اتصالاً هاتفياً من طبيب مناوب في مستشفى صقر يفيد بقيام مجهولين بإحضار مصاب إلى قسم الطوارئ في حالة حرجة، وغادروا المستشفى دون الإدلاء بأي معلومات، وتوفي المجني عليه بعد 10 دقائق من وصوله، وبالتحري تم التوصل إلى الجناة والقبض عليهم.

تويتر