اتهامات لـ 4 أشخاص بحيازة مؤثرات عقلية بقصد الاتجار والتعاطي

محاكمة 3 أشخاص سرقوا شركة وهددوا حارسها بالقتل

«المحكمة» قررت تأجيل قضية السرقة إلى جلسة 27 يوليو . الإمارات اليوم

وجهت دائرة الجنايات، في محكمة الشارقة الشرعية، اتهامات إلى ثلاثة أشخاص من الجنسية الباكستانية، بسرقة ديزل وزيوت من شركة في المنطقة الصناعية بالشارقة، وسرقة أموال منقولة وهواتف محمولة، إلى جانب الاعتداء بالضرب على حارس أمن الشركة وتهديده بالقتل، ودخول ممتلكات الغير دون إرادتهم. وخلال الجلسة واجهت المحكمة برئاسة القاضي حسين العسوفي، المتهمين بما أسند إليهم من اتهامات، لكنهم أنكروها جميعاً.

من جهته، قال المحامي المنتدب للدفاع عن المتهمين إنه بعد مطالعته ملف القضية لم يجد أوراقاً متعلقة بالتحقيقات، مثل محضر استدلالات الشرطة، والتمس المحامي من المحكمة تزويده بصور من تلك التحقيقات، وكذلك صورة من لائحة الادعاء بالحق المدني، التي تقدم بها محامي المجني عليه (حارس الأمن)، الذي تعرض للضرب على أيدي المتهمين، والتي طلب فيها وكيل المجني عليه تعويضاً مادياً مؤقتاً عما لحق بموكله من أضرار وإصابات جراء الاعتداء عليه.

وقرر القاضي تأجيل القضية إلى جلسة 27 يوليو الجاري، لتزويد محامي المتهمين بصورة من ملف القضية، والتصريح لوكيل المجني عليه بسداد الرسوم المطلوبة للائحة الادعاء بالحق المدني والتعويض المدني المؤقت لما لحق بموكله من أضرار.

وفي قضية ثانية، وجهت المحكمة اتهامات إلى أربعة متهمين بحيازة مؤثرات عقلية بقصد الاتجار والتعاطي، والتربح غير المشروع، وأنكر المتهمون التهم الموجهة إليهم.

 

تويتر