نفذ أفرادها جريمتهم وغادروا الموقع خلال دقيقتين

عصابة تقتحم محل صرافة في رأس الخيمة وتسرق 350 ألف درهم

3 من أفراد العصابة مع الأموال المسروقة وبعض المضبوطات. من المصدر

ضبطت شرطة رأس الخيمة عصابة مكونة من أربعة أشخاص من جنسيات آسيوية، اقتحمت محلاً للصرافة تحت تهديد السلاح الأبيض، وسرقت 350 ألف درهم. وقال مدير إدارة البحث الجنائي، في شرطة رأس الخيمة، العقيد عبدالله منخس، إن غرفة العمليات تلقت بلاغاً، السبت الماضي، الساعة الثانية ظهراً، يفيد بدخول عصابة ملثمة إلى محل صرافة، وربطت موظفاً وشلت حركته، ووضع أفرادها سلاحاً أبيض على رقبة موظف آخر، لإرشادهم إلى مكان الصندوق المالي. وأوضح أنه تبين أن العصابة سرقت الصندوق المالي، وبداخله عملات عربية وأجنبية قيمتها 350 ألف درهم، وفرت من المكان خلال دقيقتين بشكل منظم وسريع على غرار الأفلام السينمائية.

وشرح أن فرق الشرطة تحركت سريعاً ضمن خطة محكمة، وتمكنت من الوصول واعتقال العقل المدبر لعملية السرقة، في أقل من 24 ساعة، إذ كان يقود مركبة مشابهة للمركبة التي تمت من خلالها عملية السرقة.

وأوضح أن زعيم العصابة كان يتردد منذ فترة على محل الصرافة، وحول 1000 درهم إلى الخارج، وكان بصدد مغادرة الدولة، وتابع أنه أنكر خلال التحقيقات الأولية الاتهامات الموجهة ضده، إلا أنه بعد مواجهته بالأدلة اعترف بارتكاب السرقة، وتقسيم المبلغ مع ثلاثة من زملائه الفارين إلى إمارتي الشارقة ودبي. وأضاف منخس أنه تم ضبط بقية أفراد العصابة في إمارتي دبي والشارقة، بالتعاون مع شرطتي دبي والشارقة، مشيراً إلى أن أفراد العصابة من أصحاب السوابق، وعليهم التزامات مالية في بنوك.

تويتر