محامي يطلب تأجيل مرافعته عن قاتل خادمته لأسباب طارئة

طلب محامي الدفاع عن مواطن متهم في قتل خادمته، من قاضي محكمة الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة تأجيل جلسة المرافعة عن المتهم إلى الجلسة المقبلة لأسباب طارئة، حيث كانت المحكمة على استعداد للاستماع للمرافعة النهائية عن المتهم، قبل تحديد موعد للنطق بالحكم في ملف القضية.

وكانت المحكمة استمعت خلال الجلسة الماضية، لأقوال خبير البصمة الوراثية في قضية مقتل خادمة تدعى، "س.ش" من جنسية آسيوية عمدا مع سبق الإصرار، شنقها بمروحة سقف غرفة مجلس كفيلها في رأس الخيمة، والمتهم فيها زوجين من جنسية خليجية، الذي أكد وجود جناية خلف مقتل الخادمة، نتيجة لوجود أكثر من بصمة وراثية في مكان شنق الخادمة.

وفي قضية منفصلة نظرت المحكمة، في اتهام النيابة العامة برأس الخيمة لمتهم من جنسية عربية بخطف واغتصاب فتاة من جنسية آسيوية، حيث جاء في أوراق النيابة العامة أن المتهم قام بخطف المجني عليها، وتحويل مسار مركبته إلى جهة غير مأهولة بالسكان، وعند وصوله للمكان قام بتثبيتها في المقعد الخلفي للمركبة، وتمزيق ملابسها، واغتصابها دون رضاها.

حيث أنكر المتهم جميع التهم المنسوبة إليه أمام قاضي المحكمة، وأوضح أنه يعرف المجني عليها منذ اربع سنوات، وأنها قامت بالاتصال به قبل الواقعة، وطلبت لقائه في المركبة، لافتا إلى أنه مارس الرذيلة معها برضاها، فيما أجل القاضي استكمال محاكمة المتهم إلى الجلسة لم يحدد موعدها.
 

تويتر