"مدني رأس الخيمة" يسيطر على حريق في بناية سكنية

تمكن رجال الدفاع المدني في رأس الخيمة، من السيطرة على حريق اندلع مساء أمس في شقة سكنية في احدى البنايات المكونة من خمس طوابق على طريق شارع كورنيش القواسم في مدينة رأس الخيمة، حيث حال رجال الاطفاء من انتقال النيران إلى باقي الشقق السكنية واحتراق البناية بالكامل، نتيجة انتقالهم السريع لمكان الحريق.

وقال مصدر في إدارة الدفاع المدني، إن غرفة العمليات تلقت بلاغا يفيد باندلاع النيران في احدى الشقق السكنية في بناية تقع على شارع كورنيش القواسم في مدينة رأس الخيمة.

وأوضح فور تلقي البلاغ تم ارسال سيارات الاطفال والانقاذ والدفاع المدني إلى مكان البلاغ، الذي يبعد عن إدارة الدفاع المدني أقل من ثلاث دقائق، مضيفا أنه تم اخلاء جميع السكان واخراجهم من البناية السكنية، إذ تبين اشتعال النيران في شقة سكنية بالطابق الرابع من البناية المكونة من خمس طوابق.

وأضاف، أنه تم السيطرة على الحريق، ومنعها من انتقال إلى باقي الشقق المجاورة، لافتا إلى أن بعض الشقق تضررت نتيجة انتشار الدخان الكثيف في كافة أنحاء البناية.

وتابع أنه عملية اخماد النيران استمرت ساعتين منذ تلقي البلاغ، دون وقوع اصابات بين سكان البناية، كما " تم إحالة ملف الحريق إلى شرطة رأس الخيمة، لإجراء التحقيقات اللازمة لتحديد أسباب اندلاع الحريق".
 

تويتر