شهادة ضابط تحريات تكشف عن متهم ثالث في قضية قتل خادمة

استمعت محكمة الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة، أمس، إلى شهادة ضابط تحريات في قضية مقتل خادمة، تم شنقها عمداً على يد كفيلها المواطن المتهم الأول وزوجته المتهمة الثانية، إذ كشف عن وجود شخص له علاقة بالقضية لم يتم التوصل إليه.

وقال الضابط أثناء استماع المحكمة إلى شهادته، إن شرطة رأس الخيمة تلقت بلاغاً من المتهم الأول يدعي فيه انتحار خادمته، وبعد التحري تبين وجود شبه جنائية، إذ بين تقرير الطب الشرعي وجود حيوانات منوية على جثة المجني عليها تعود إلى شخص آخر مجهول، غير المتهم الأول، كما أن الإصابات والكدمات التي حدثت على الجثة تؤكد وجود خلافات بين أسرة المتهم الأول والخادمة وشخص مجهول.

وأضاف أن شرطة رأس الخيمة وضعت احتمالين لواقعة مقتل الخادمة، يتمثل الأول في ضبط الخادمة برفقة شخص داخل المنزل، وعليه اعتدا عليها حتى تعرضت للإغماء، وبعدها اعتقد المتهم الأول وزوجته أنها توفيت، ما جعلهما يعلقانها بحبل في مروحة السقف حتى تتخلص الواقعة بأنها حالة انتحار.

وتابع أن الاحتمال الثاني وهو الأضعف، أن تكون الخادمة أقدمت على الانتحار، لافتاً إلى أن الاحتمال الثاني يتناقض مع تقارير الطبيب الشرعي وتحريات شرطة رأس الخيمة. وأكمل أن تحريات الشرطة لم تتوصل إلى هوية الشخص الذي مارس الرذيلة مع الخادمة قبل مقتلها. من جهتها، طالبت النيابة العامة إثبات ما توصل إليه الشاهد عن وقوع جريمة قتل للخادمة وليس انتحارها، وأن ما جاء في بداية التحقيقات عن وجود احتمالين لسبب الوفاة كان عبارة عن تحريات مبدئية.

تويتر