امرأة تلتقط "سيلفي" مع متسلل مخمور وجدته نائماً على سريرها

فوجئت امرأة تونسية، تقيم في منطقة بر دبي، برجل غريب ينام على سريرها، حين دخلت المنزل، فبادرت إلى التقاط صورة سيلفي معه، مستغلة استغراقه في سبات عميق، وأبلغت شرطة دبي عنه ونشرت الصورة على حسابها في شبكة التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

وقال مساعد القائد العام لشرطة دبي لشؤون البحث الجنائي، اللواء خليل ابراهيم المنصوري لـ"الإمارات اليوم" إن الرجل الذي تسلل إلى الغرفة كان مخموراً ولم يكن لصاً كما ذكرت المرأة في شرح الصورة التي نشرتها على حسابها.

فيما ذكر مدير مركز شرطة بر دبي العقيد عبدالله خادم المعصم لـ"الإمارات اليوم" إن الواقعة حدثت يوم الخميس الماضي، وانتقلت دورية من المركز إلى المنزل فور ورود البلاغ إلى مركز القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات.

وأضاف أن التحقيق في الواقعة كشف أن الرجل كان يزور صديقه حارس المنزل، التي تقيم فيه المرأة وتعاطى الكحول، ثم تسلل إلى غرفة المرأة وغالبه النعاس فنام على الفراش لتكتشفه فور دخولها إلى الغرفة.

وأشار إلى أنه تم القبض على المتسلل واقتياده إلى مركز الشرطة ووجهت إليه تهمة انتهاك ملكية الغير، لافتاً إلى أن التحقيقات في الواقعة أثبتت أنه لم يكن لديه أي نية للسرقة وتم إحالته إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات معه.

تويتر