طالبة مواطنة تسقط من الطابق الثاني داخل المدرسة

«تعليمية‭ ‬رأس‭ ‬الخيمة»‭ ‬أبلغت‭ ‬شرطة‭ ‬رأس‭ ‬الخيمة‭ ‬بالواقعة‭. ‬ الإمارات‭ ‬اليوم

أصيبت طالبة مواطنة في الصف الـ11 في إحدى المدارس الحكومية في منطقة رأس الخيمة التعليمية، ظهر أمس، بكسر في الجمجمة والعمود الفقري، إثر سقوطها من الطابق الثاني من المبنى المدرسي، أثناء تحدثها مع مديرة المدرسة، حيث تم إدخالها غرفة العناية المركزة، للحفاظ على حالتها الصحية.

وشكّلت منطقة رأس الخيمة التعليمية، بالتنسيق مع شرطة رأس الخيمة، لجنة تحقيق لمعرفة الأسباب التي أدت إلى سقوط الطالبة، وتعرضها لإصابات بليغة.

وتفصيلاً، قالت مديرة منطقة رأس الخيمة التعليمية، سمية حارب السويدي، لـ«الإمارات اليوم»، إن المنطقة تلقت بلاغاً من مديرة المدرسة، يفيد بسقوط طالبة في من الطابق الثاني، وفقدت القدرة على الحركة، فتم الانتقال إلى المدرسة وإبلاغ الشرطة بالواقعة، ونقل الطالبة إلى مستشفى صقر بواسطة سيارة إسعاف لتلقي العلاج. وتابعت أنه تم الاتصال بأسرة الطالبة وإبلاغها بإصابتها، مشيرة إلى أن التحقيقات الأولية أظهرت أن الطالبة كانت تقف في الطابق الثاني، وتتحدث مع المديرة التي كانت في الساحة الداخلية في الطابق الأرضي، وأثناء ذلك اختل توازنها، ما أدى إلى سقوطها على الأرض.

من جهته، أشار مدير مستشفى صقر، الدكتور يوسف الطير، إلى أن قسم الحوادث والطوارئ استقبل في الساعة الواحدة، ظهر أمس، الطالبة، وكانت تعاني كسراً في الجمجمة، وكسراً في العمود الفقري نتيجة سقوطها من علو.

وأوضح أنه تم إجراء الفحوص الطبية اللازمة لها، وإيداعها غرفة العناية المركزة، ووضعها تحت المخدر الجزئي لإبقائها دون حركة، للحفاظ على استقرار حالتها الصحية، وتفادي حودث أي تطورات سلبية.

ولفت إلى أن حالتها تتطلب أن تبقى في العناية المركزة تحت التخدير لمدة خمسة أيام، حتى يتحسن وضعها الصحي.

تويتر