أوهما عملاء بنوك بوجود خلل في مركباتهم ومن ثم سرقتهم

شرطة عجمان تقبض على شخصين بتهمة سرقة عملاء بنوك

صورة

قبضت إدارة التحريات والمباحث الجنائية في القيادة العامة لشرطة عجمان على شخصين من جنسية دولة آسيوية، بتهمة سرقة عملاء بنوك باستخدام الحيلة.

وقال مدير إدارة التحريات والمباحث الجنائية في شرطة عجمان، العقيد عبدالله سيف المطروشي، إن تفاصيل الواقعة تعود إلى ورود أكثر من بلاغ تفيد بقيام مجهولين بسرقة عملاء بنوك في منطقة النخيل بعجمان، فور مغادرتهم البنك، وعليه تم اتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة، وتم البحث والتحري وتكثيف المراقبة.

وتابع أنه بينما كانت إحدى دوريات التحري موجودة أمام بنك لاحظ أفراد الدورية شخصين يثيران الشك، وبتوجه دورية الشرطة إليهما، حاولا الفرار من الموقع، لكن لم يتمكنا من الفرار من قبضة الشرطة، إذ تم اللحاق بهما من قبل رجال التحريات والقبض عليهما فوراً.

وأشار إلى أنه بالتحقيق الأولي معهما، وبعد عرضهما على المجني عليهم أصحاب البلاغات، تم التعرف إليهما، وأقرا بأنهما قاما بسرقة العملاء لأكثر من مرة، وذلك بإيقاف عملاء البنوك لإيهامهم بحجة أن هناك خللاً ما في المركبة، وبعد أن يترجل المجني عليه من سيارته يقوم المتهمان بسرقة المبلغ المالي من داخل المركبة والفرار، وبذلك أُحيل المتهمان وملف القضية إلى النيابة العامة لاستكمال الإجراءات.

ودعا العقيد المطروشي الجمهور إلى ضرورة توخي الحيطة والحذر بعد القيام بسحب الأموال من البنوك، أو من أجهزة الصراف الآلي، حرصاً على السلامة العامة، وتجنباً لحوادث السرقة.

 

تويتر