القبض على 86 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل في الشارقة

رئيس مركز شرطة الصجعة الشامل بشرطة الشارقة: المقدم عبدالرزاق أسد.

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة، بالتعاون والتنسيق مع الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، من إلقاء القبض على 86 مخالفاً لنظام الإقامة والعمل، وإحالتهم إلى جهة الاختصاص، بالإضافة إلى ضبط 68 دراجة نارية مخالفة، وعدد آخر من المخالفات التي يرتكبها بعض المقيمين بهذه المنطقة، من خلال الحملة التفتيشية التي تم تنفيذها بمنطقة الصجعة الصناعية.

واستهدفت الحملة عدداً من المواقع في منطقة الصجعة، التي استمرت على مدار شهر، بهدف التأكد من مشروعية إقامتهم في الدولة، وسلامة أوضاعهم من الناحية القانونية.

وتشارك في الحملة وحدات من كل الإدارات الأمنية بالشارقة، حيث تم توفير كل الوسائل التي تمكنها من الوصول إلى جميع المواقع العمالية والتدقيق على أوضاع جميع العمال المقيمين فيها.

وأوضح رئيس مركز شرطة الصجعة الشامل بشرطة الشارقة المقدم عبدالرزاق أسد، أن الحملة تهدف إلى ضبط المخالفين في كل المواقع من خلال الجولات التفتيشية المشتركة على مقار المؤسسات والشركات وأماكن العمل المختلفة.

وناشدت القيادة العامة لشرطة الشارقة كل المعنيين من أصحاب الشركات والمؤسسات والجهات المعنية، ضرورة التعاون مع الأجهزة الأمنية ووزارة العمل، والتأكد من سلامة الأوضاع القانونية لمنتسبيهم من العمال، وعدم إعطاء ذريعة للمخالفين أو الهاربين من كفلائهم، للتحايل على القوانين والحصول على فرص العمل لدى غير كفلائهم. مؤكدة استمرار الحملة في جميع المواقع المعنية حتى تحقق أهدافها في القضاء على كل الظواهر والأوضاع والممارسات السلبية في هذه المناطق.

تويتر