بالفيديو.. احتراق منجرة أخشاب ومحلين لبيع المفروشات

صورة

اندلعت النيران ظهر اليوم، في منجرة للأخشاب وفي محلين لبيع المفروشات بمنطقة المعيريض في مدينة رأس الخيمة، دون وقوع اصابات، حيث تمكن رجال الدفاع من منع وقوع كارثة حال انتقال النيران للمنازل والمحال التجارية المجاورة للمنجرة.

وتفصيلاً قال رئيس قسم العمليات في إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة، العقيد جمعة عبيد الكيبالي، إن غرفة العمليات تلقت بلاغ يفيد بإشتعال النيران في منجرة للأخشاب بالقرب من دوار الهدف في منطقة المعيريض.

وأوضح " فور تلقي البلاغ تم إرسال فرق من سيارات الاطفاء والاسعاف من الإدارة وفرق دعم اضافية من مركز الحليلة لموقع الحادث، حيث تبين اندلاع النيران واشتعالها في المنجرة ما أدى إلى احتراقها بالكامل"، وتابع أن النيران انتقلت إلى معرض لبيع المفروشات يقع خلف المنجرة.

وأضاف أنه فور وصول رجال الاطفاء قاموا بإخماد النيران باستخدام المياه ومادة الفوم، إلا أن الانتشار السريع للنيران تسبب في انتقالها إلى محل آخر لبيع المفروشات مجاور للمحل التابع للمنجرة، مشيراً إلى أن رجال الاطفاء نجحوا في السيطرة على الحريق ومنعوا من انتقاله إلى باقي المحال المجاورة.

وذكر أن الحادث لم يسفر عن إصابة أحد من العاملين، وتابع أنه تم إحالة ملف الحريق إلى شرطة رأس الخيمة، لإجراء التحقيقات اللازمة لتحديد أسباب اندلاع الحريق.

تويتر