امرأة تحاول مغادرة الدولة بجواز سفر غير عائد لها

خلاف على «موقف» بين سائقين ينتهي بنزيف حاد لأحدهما

النيابة العامة أكدت أن المرأة استخدمت الجواز لدى دخولها إلى الدولة. أرشيفية

اتهمت النيابة العامة في دبي، أمس، أمام الهيئة القضائية في محكمة الجنايات، موظفاً أوروبياً بالاعتداء على آسيوي أوقف سيارته بطريقة خاطئة في موقف. وقال المجني عليه في التحقيقات، إن المتهم مر بالقرب من سيارة المجني عليه وضرب زجاجها فنزل وعاتبه على فعلته، فرد بأن ذلك نتيجة طريقة إيقافه للسيارة.

وأشار صاحب السيارة إلى أنه أبلغ المتهم بأن زوجته هي من أوقفت السيارة وليس هو فضربه على أنفه، مبيناً أن زوجته التي كانت تجلس في السيارة اتصلت بالشرطة، إذ بحثت الشرطة عن المتهم وألقت القبض عليه في شقته، فيما أقر بضربه لصاحب السيارة، مشيراً إلى أنه كان يصرخ عليه ما دفعه إلى لكمه.

إلى ذلك، كشفت النيابة العامة في دبي أن امرأة من جنسية دولة آسيوية ألقت الشرطة القبض عليها في مطار دبي أثناء محاولتها مغادرة الدولة مستخدمة جواز سفر غير عائد لها، كانت قد اشترته في وطنها لقاء 30 ألف تكا بنغالية (1415 درهماً). وأكدت النيابة أن المرأة استخدمت الجواز لدى دخولها إلى الدولة، إلا أنه عند محاولة خروجها اكتشف موظف الجوازات أمرها وسلمها للشرطة. ووفقاً للتحقيقات فإن جواز السفر صحيح وإن التأشيرة الخاصة بالحضور للدولة صحيحة لكنها لا تعود للمتهمة وإنما لامرأة أخرى.

وأقرت المتهمة في التحقيقات بشراء جواز السفر، وبأن التأشيرة كانت مدموغة عليه، وأن الشخص الذي اشترت منه الجواز أخبرها بأنه بإمكانها استخدامه في دخول الدولة.

تويتر